egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
زيارة مفاجئة لنائب رئيس جامعة عين شمس للمدينة الجامعية طالبات
زيارة مفاجئة لنائب رئيس جامعة عين شمس للمدينة الجامعية طالبات

أجرى أ. د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم والطلاب صباح اليوم زيارة مفاجئة للمدينة الجامعية طالبات بالميرغني، وذلك للاطمئنان على انتظام أعمال تسكين الطالبات مع بدء العام الجامعي في مطلع أكتوبر الجاري، والتأكد من كفاءة وجودة الخدمات المقدمة للطالبات .

رافق سيادته خلال الجولة أ. إبراهيم سعيد مدير عام مكتب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم و الطلاب والمشرف على قطاع المدن الجامعية وأ. ماجدة حسين مديرة إدارة المدينة الجامعية طالبات.

         
   
         

وخلال الزيارة تفقد أ. د. عبد الفتاح سعود مشتل المدينة الجامعية مشيدًا بما حدث به من تطور وتنوع في الإنتاج، ووجه سيادته بضرورة الاستفادة من مخرجات هذا المشتل وتسويقها والاستفادة من العائد وتوجيهه لصالح المدينة الجامعية.

كما تفقد سيادته جميع مباني المدينة الجامعية طالبات، وكذلك المركز الطبي، واطمأن سيادته لتقديم الخدمات الطبية للطالبات على مدار الساعة .

وخلال زيارته لمكتبة المدينة ومركز تكنولوجيا المعلومات أجرى أ. د. عبد الفتاح سعود حوار مع الطالبات للتأكد من جودة وسرعة الإنترنت ومدى قدرتهم على التحصيل والاستذكار و سهولة الدخول على منصة Asu2learn وأجرى حوار معهن عن طبيعة الإقامة بالمدينة الجامعية ومدى يسر وسهولة كافة الخدمات وتوافرها بشكل جيد.

و كذا تابع سيادته الإنتهاء من كافة إجراءات التسكين من خلال موظفي إدارة التسجيل والتسكين وشئون الطلاب بالمدينة.

ووجه سيادته بإستمرار أعمال المتابعة لوسائل الأمن والسلامة مع تنظيم ندوات توعوية للطالبات حول كيفية التعامل في الظروف الطارئة و طرق استخدام وسائل الإطفاء والأمان باعتبارها مهارات حياتية واجب معرفتها.