egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
في أول أيام المرحلة الثانية لتنسيق القبول بالجامعات.. إقبال متوسط على معامل التنسيق الإلكتروني بكلية الهندسة
في أول أيام المرحلة الثانية لتنسيق القبول بالجامعات.. إقبال متوسط على معامل التنسيق الإلكتروني بكلية الهندسة

توافد طلاب المرحلة الثانية لتنسيق القبول بالجامعات للعام الجامعي 2023/2022 على معامل التنسيق الإلكتروني بكلية الهندسة بجامعة عين شمس وسط اتباع إجراءات احترازية للوقاية تحت رعاية أ. د. محمود المتينى رئيس جامعة عين شمس، وإشراف أ. د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وذلك حرصًا على سلامة وأمان الطلاب وأولياء أمورهم والمشرفين على أعمال التنسيق.

وشهدت معامل التنسيق الإلكتروني بكلية الهندسة بجامعة عين شمس إقبال متوسط من طلاب المرحلة الثانية لتنسيق القبول بالجامعات للعام الجامعي 2023/2022 وسط إجراءات احترازية اتخذتها الكلية، تحت رعاية أ. د. عمر الحسيني عميد كلية الهندسة لمنع التكدسات والتزاحم وتحقيق التباعد بين الطلاب أثناء تسجيل رغباتهم، والالتزام بارتداء الكمامات عند دخول القاعات.

         
   
         

وأكد أ. د. عمر الحسيني عميد كلية الهندسة أن إدارة الكلية حرصت على توفير كافة الإمكانيات اللازمة للوقاية في معامل التنسيق وتوفير فرق عمل لمساعدة الطلاب وأولياء الأمور لتسجيل رغباتهم، وأماكن لانتظار الطلاب وأولياء أمورهم لمنع تزاحم الطلاب أثناء تسجيل رغباتهم.

وتم تخصيص 4 معامل مجهزة بعدد (100) جهاز حاسب آلي متصلين بشبكة الإنترنت وكذلك خصصت فريق عمل تم اختياره من ذوي الخبرة في هذا المجال لخدمة الطلاب ومساعدتهم في تسجيل الرغبات.

وأشارت الأستاذة سيده طه محمد الخولي مسئولة الإشراف على المعامل أن معامل التنسيق بالكلية تستقبل الطلاب من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الرابعة عصراً طوال أيام التنسيق بما في ذلك أيام الإجازات، حيث بدأت المرحلة الثانية للتنسيق 18 أغسطس ومن المقرر أن تستمر حتى 22 أغسطس 2022.