egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
عميدة كلية البنات تتفقد معامل التنسيق الإلكتروني للمرحلة الثانية
عميدة كلية البنات تتفقد معامل التنسيق الإلكتروني للمرحلة الثانية

تحت رعاية أ. د. محمود الميتنى رئيس جامعة عين شمس وأ. د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، تفقدت الأستاذة الدكتورة أميرة يوسف عميد كلية البنات جامعة عين شمس، الأستاذة الدكتورة مي حلمي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، صباح اليوم الخميس معامل التنسيق الإلكتروني بكلية البنات، وذلك تزامنًا مع بدء المرحلة الثانية التي تستمر حتى يوم الإثنين 22 أغسطس بحد أدنى للشعبة العلمية 246 درجة، للشعبة الأدبية 238 درجة.

وخلال جولتها التفقدية شددت أ. د. أميرة يوسف عميدة الكلية على الالتزام بالإجراءات الوقائية الاحترازية بالكلية، وتوفير الكمامات والمواد المطهرة وتعقيم المعامل بشكل دوري، موجهة الطلاب والعاملين بالالتزام بالتباعد الاجتماعي، كما وجهت بضرورة توفير كافة الإمكانيات اللازمة من معامل وفرق عمل لمساعدة الطلاب في تسجيل رغباتهم.

وأشارت أ. د. أميرة يوسف إلى أن الكلية وفرت أماكن لانتظار الطلاب وأولياء أمورهم قبل تسجيل رغباتهم بمعامل الحاسبات بالكلية.

وأكدت أن الكلية قد خصصت معملين مجهزين بعدد (40) جهاز حاسب آلي متصلين بشبكة الإنترنت، وكذلك خصصت فريق عمل تم اختياره من ذوي الخبرة في هذا المجال لخدمة الطلاب ومساعدتهم لتلبية احتياجاتهم في تسجيل الرغبات، هذا بالإضافة إلى الإجابة على كافة الاستفسارات والتساؤلات من قبل الطلاب والتساؤلات من قبل الطلاب وأولياء أمورهم.