egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
لقاء تعريفي بتربية عين شمس لبرامج الدراسات العليا
لقاء تعريفي بتربية عين شمس لبرامج الدراسات العليا

تحت رعاية الأستاذ الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس والأستاذ الدكتور أيمن صالح نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والأستاذ الدكتور حازم راشد عميد كلية التربية جامعة عين شمس، انعقد أول لقاء تعريفي مباشر بمقر كلية التربية جامعة عين شمس للمتقدمين لبرامج الدراسات العليا (الدبلومات العامة والمهنية والخاصة في التربية) للعام الجامعي 2022/ 2023.

وقد نظم اللقاء وأداره أ. د. عبد الناصر رشاد وكيل الكلية لشؤون الدراسات العليا والبحوث، د رياض طه رئيس لجنة القبول بالدبلوم العام في التربية ومنسق القبول بالدبلومات المهنية، د محمود المهدي مدير وحدة التعليم الإلكتروني للدراسات العليا ومنسق القبول بالدبلومات الخاصة، أ/ سحر عبد النبي رئيس قسم القبول والتسجيل بالدراسات العليا بالكلية.

         
   
         

وتوزع اللقاء على جلستين تعريفيتين على النحو التالي:

1- الجلسة الأولى مع المتقدمين للدبلوم العام في التربية من العاشرة صباحًا حتى الثانية عشر ظهراً بمدرج (أ) بحضور ما يزيد عن 250 فردًا.

2- الجلسة الثانية مع المتقدمين للدبلومات المهنية والخاصة في التربية بمدرج (132) من الساعة الثانية عشر والنصف حتى الساعة الثانية والنصف مساء بحضور ما يزيد عن 150 فردًا، وبمشاركة فعالة من ممثلي أقسام: التربية الخاصة، والتربية المقارنة، والصحة النفسية، والمناهج، وعلم النفس التربوي.

واتسم اللقاءان بالتفاعل الكبير مع المتقدمين الذين أبدوا تقديرهم لفكرة عقد لقاءات فعالة معهم على هذا النحو.

         
   
         
 
وللتعرف على البرامج المتميزة الخاصة بكليات جامعة عين شمس يمكنك زيارة الرابط التالي
https://www.asu.edu.eg/ar/436/page/undergraduate-programs