egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
كلية الآداب ومركز زايد الطبي التابع للقوات الجوية يكرمان أ. د. هشام تمراز نائب رئيس الجامعة
كلية الآداب ومركز زايد الطبي التابع للقوات الجوية يكرمان أ. د. هشام تمراز نائب رئيس الجامعة

تسجل جامعة عين شمس برئاسة أ. د. محمود المتيني تحية إعزاز وتقدير لما قدمه أ. د. هشام تمراز نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة من مهنية راقية وإدارة حكيمة وأعمالاً جليلة لخدمة المجتمع وتنمية البيئة بالجامعة، وذلك لانتهاء فترة تولية منصب نائب رئيس الجامعة لبلوغه السن القانونية.

لذا قامت أ. د. رشا الديدي وكيل كلية الآداب لشئون خدمة المجتمع وتنميه البيئة ومركز زايد الطبي بتكريم أ. د. هشام تمراز نائب رئيس الجامعة، ويأتي حفل التكريم عرفاناً وامتناناً لما قدمه من إرث زاخر بالإنجازات والقيم والثوابت الراسخة التي غرسها عند كل من تعامل معه لتكون نبراساً ومعياراً للبذل والعطاء لكل منتسبي جامعه عين شمس.

         
   
         

كما أعربت أ. د. رشا الديدي خلال حفل التكريم عن تقديرها واعتزازها بالأستاذ الدكتور هشام تمراز باعتباره قامة وقيمة علمية وإدارية يصعب تكرارها، متمنية لسيادته دوام التوفيق في مشوار حياته على كافة الأصعدة.

كما أشادت بحجم الإنجازات التي حققتها الجامعة على مدار فترة ولايته من خلال تطبيقه لفلسفة العمل بروح الفريق والتي سهلت تجاوز كل الصعاب وأكدت فخرها وسعادتها بما وصلت إليه الجامعة من تقدم على مختلف الأصعدة وتقدم تصنيفها دولياً لتنافس نظيراتها من أرقى الجامعات العالمية.

حضر حفل التكريم اللواء أحمد لاشين أمين عام جامعه عين شمس أ. د. غادة فاروق رئيس قسم التخطيط العمراني بكلية الهندسة د. إسلام السعيد مدير مركز تعليم الكبار والأستاذة إيمان محمود عبد الله أمينة كلية الآداب بالجامعة، والمهندسة ذكاء الدالي مدير عام مكتب نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والأستاذة عبير عبد الله دويدار مديرة مكتب وكيلة الآداب لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

ومن مركز زايد الطبي التابع للقوات الجوية العميد الدكتور وائل الصعيدي قائد المركز ومساعدي قائد مركز زايد الطبي الأستاذ إسلام عبد الرحيم مدير العلاقات العامة بالمركز والأستاذة صفاء وجدي مديرة التخطيط والتدريب بالمركز

         
   
         

وفي كلمته أعرب العميد الدكتور وائل الصعيدي قائد مركز زايد الطبي عن سعادته البالغة بالتعاون المثمر والبناء مع جامعة عين شمس المتمثل في قطاع شئون خدمة المجتمع والبيئة بكلية الآداب، موضحاً أن تكريم النماذج المشرفة من القامات بمثابة ثروة وطنية تراهن الدولة عليهم في مسايرة ركب العالم المتطور، كما أكد أن نهضة الدولة تكمن في الارتقاء بقدرات علمائها ومفكريها واستثمار تلك القدرات وتوظيفها لتحقيق النهضة والارتقاء.

موضحاً أن مركز زايد الطبي التابع للقوات الجوية حريص كل الحرص على تكريم أصحاب الإنجازات والإسهامات في مختلف المجالات لتعزيز مكانتهم داخل المجتمع ليصبح قدوة ومصدر فخر للوطن.

هذا وقد جرى خلال حفل التكريم عرض فيلم توثيقي لإنجازات أ. د. هشام تمراز من أعمال قيمة ونبيلة أسهمت بشكل مباشر في نمو وتطور مجتمع الجامعة من تطوير شامل لكافة مرافق كليه الآداب، بالإضافة إلى قيامه بالعديد والعديد من القوافل التوعوية والتنموية الشاملة التي جابت أنحاء الجمهورية وأحياء القاهرة الكبرى

كما أعرب أ. د. هشام تمراز عن سعادته البالغة بهذا التكريم، وأشار في كلمته إلى أنه لا نهوض علمي دون أن يصاحبه على التوازي نهوض إداري ومعماري ليخدم الجميع، وأن التوجه العام للدولة ارتكز في حركة التنمية والتطوير على استراتيجية المحاور المتوازية من خلال تضافر كافة مؤسسات الدولة لتحقيق التكامل المنشود الذي هو أحد توجهات الجمهورية الجديدة تحت رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي مؤكدًا أن الأمل دائما في تكامل جهود مؤسسات الدولة في وضع إطار عام لمستقبل أفضل لشعب مصر، لافتاً إلى أن قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة قام بوضع خطة متكاملة للنهوض بمستوى الإنشاءات بجامعة عين شمس ضمن الاستراتيجية المتكاملة لوضع الجامعة في المكانة التي تستحقها.

وفي ختام كلمته أكد أ. د. هشام تمراز أنه لن تتوقف عجلة التطوير حتى تصل الجامعة إلى المستوى المأمول على جميع المستويات التعليمية منها والخدمية فعطاء وتكاتف علماء جامعة عين شمس مستمر حتى تصل إلى العالمية ودعا إلى ضرورة عقد المزيد من البروتوكولات المثمرة والمفيدة على غرار بروتوكول التعاون بين كلية الآداب ومركز زايد الطبي.

هذا وقد أهدت أ. د. رشا الديدي الدرع التذكاري لكلية الآداب ل أ. د. هشام تمراز، كما قام العميد الدكتور وائل الصعيدي بإهداء درع مركز زايد الطبي التابع للقوات الجوية عرفاناً وامتناناً لما قدمه من إنجازات في تاريخ جامعة عين شمس.