egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
جامعة عين شمس تعيد اكتشاف وتنمية المواهب الفنية للطلاب وذوي الهمم والأطفال على أيدي نخبة متخصصة بمركز "كيان”
جامعة عين شمس تعيد اكتشاف وتنمية المواهب الفنية للطلاب وذوي الهمم والأطفال على أيدي نخبة متخصصة بمركز "كيان”

تحت رعاية أ. د. محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس وأ. د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب و أ. د. أسامة السيد عميد كلية التربية النوعية، يعلن قطاع التعليم والطلاب عن اكتشاف وتنمية المواهب الفنية في الموسيقى والعزف من خلال إعادة إحياء النشاط بمركز"الخدمات النوعية" بكلية التربية النوعية ومسماه التسويقي "كيان" وذلك تحت إشراف فني كامل لنخبة من أفضل أساتذة كلية التربية النوعية المتخصصين وهم: د/ مروة عمرو عبد المنعم، ود/ أحمد عبد الرحمن.

ويقوم المركز بتقديم دورات تدريبية للطلاب الموهوبين فنياً من داخل جامعة عين شمس للتدريب على العزف على آلات (بيانو- كمان -جيتار – عود – قانون – طبلة – درامز – فلوت – ريكورد – أكورديون - مندولين – اكسليفون).

كما يقدم دورات متخصصة للطلاب ذوي الهمم لتنمية مهاراتهم الفنية، كما يقوم المركز بتدريس منهج Trinity Faculty London وكذلك تأهيل طلاب الثانوية العامة فنياً لخوض اختبارات التقدم للكليات والمعاهد الموسيقية المتخصصة.

كما يمكن للطلاب الموهوبين من خارج الجامعة الالتحاق بدورات تدريبية متخصصة لتنمية مواهبهم حيث يقدم المركز خدمات مجتمعية تجاه الطلاب الموهوبين بالبيئة المحيطة من خارج الجامعة حاق بدورات تدريبية متخصصة لتنمية مواهبهم حيث يقدم المركز خدمات مجتمعية تجاه الطلاب الموهوبين بالبيئة المحيطة من خارج الجامعة

ويتميز مركز "كيان" بتبني تدريب الأطفال من سن 6 سنوات واكتشاف مواهبهم في العزف على الآلات الموسيقية المختلفة.

ويسر إدارة المركز أن تعلن عن فتح باب التقدم وسحب الاستمارات مجاناً لأولى الدورات الفنية في تنميه المواهب الموسيقية الثلاثاء الموافق ٥ يوليو وذلك بمقر رعاية الشباب بالجامعة ويستمر حتى يوم ١٩ يوليو على أن يكون موعد المقابلة الشخصية يومي ٢٠ و٢١ من يوليو الجاري الموافق الأربعاء والخميس بدءًا من الساعة ١٠ صباحا وحتى ٣ عصرًا بمقر المركز بكلية التربية النوعية لتنطلق الدراسة بأولى الدورات بدءًا من ٢٢ يوليو الجاري وعلى الراغبين سرعة التقدم.

وقد أعلنت أ. د. ريم الكباريتي مدير إدارة روابط الخريجين بالجامعة عن تقديم خصم 10% لأعضاء رابطة خريجي جامعة عين شمس الراغبين في الاشتراك بالدورات التدريبية لمركز "كيان"، والتي يرعاها قطاع التعليم والطلاب بالجامعة بهدف اكتشاف وتنمية المواهب الفنية في الموسيقى والعزف من خلال إعادة إحياء أنشطة مركز "الخدمات النوعية" بكلية التربية النوعية ومسماه التسويقي "كيان" .