egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
رئيس جامعة عين شمس يتفقد جناح استديو التصميم الدولي على هامش فاعليات عين شمس تبتكر
رئيس جامعة عين شمس يتفقد جناح استديو التصميم الدولي على هامش فاعليات عين شمس تبتكر

على هامش فاعليات عين شمس تبتكر تفقد جناح استديو التصميم الدولي الأستاذ الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس، والأستاذ الدكتور عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والأستاذ الدكتور أيمن صالح نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، ومعهم لفيف من السادة العمداء والمدعوين من أصحاب الشركات.

         
   
         

وقدم الدكتور أيمن فريد والدكتور أحمد خالد مديري الاستديو ومعهم فريق الهيئة المعاونة م. ندى طارق، و م. نورا الأمين نبذة عن مشروع هذا العام والمقام في الولايات المتحدة الامريكية لتصميم حرم متطور و ذكي لصناعة المركبات، وقام الطلاب بعرض أفكار للثلاثة مشروعات المقدمة منهم و التي ركزت على مفاهيم الجيل الرابع للجامعات و تقديم أفكار إبداعية جديدة تجعل الحرم الجديد واحة للابتكار وريادة الأعمال في مجال صناعة المركبات والمحركات.

         
   
         

وأشاد الدكتور محمود المتيني بأداء الطلاب وأكد على أهمية دمج تلك الأفكار المقدمة من الطلاب للوصول إلى رؤية شاملة، كما أكد الدكتور عبد الفتاح سعود على سعادته بتواصل الطلاب مع زملائهم من الجامعات الشريكة وتبادل المعارف و الخبرات مؤكدًا على حرص قطاع التعليم و الطلاب على تقديم كل الدعم لمثل تلك المشروعات، وفي الأخير أوضح الدكتور أيمن صالح نائب رئيس الجامعة أن تلك المشروعات تعد نواة للبحث العلمي الذي يربط الأكاديمية بالصناعة، وهو ما يجب أن تعمل عليه جامعات الجيل الرابع وشجع الطلاب على الاستمرار في تقديم تلك الأفكار.