egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب يكرم منتخبات الجامعة المتصدرة للمراكز الأولى في ختام بطولة الشهيد الرفاعي
نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب يكرم منتخبات الجامعة المتصدرة للمراكز الأولى في ختام بطولة الشهيد الرفاعي

تحت رعاية أ. د. محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس، وأ. د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، اختتمت الجامعة مشاركتها في الدورة التاسعة والأربعين من بطولة الشهيد الرفاعي للجامعات.

         
   
         

حيث كرم أ. د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس جامعة عين شمس لشؤون التعليم والطلاب وبحضور وإشراف أ. د. تامر راضي مستشار نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وإشراف أ. محمد الخطيب أمين الجامعة المساعد لشئون التعليم والطلاب، منتخبات جامعة عين شمس المتصدرة للمراكز الأولى في عدد من الرياضات، فضلاً عن تكريم المنتخبات الفائزة في نهائي بطولة كرة السلة، كما كرم سيادته أ. د. عرفة سلامة سكرتير عام الاتحاد الرياضي للجامعات وتكريم وأ. بهاء الدين مختار رئيس قطاع البطولة والمنافسات بالاتحاد الرياضي للجامعات وأهداهما درع جامعة عين شمس، كما أهدى سيادته ميدالية الجامعة لكل من أ. محمد الشرقاوي مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب وأ. محمد حسن مدير إدارة النشاط الرياضي و أ. فاطمة خليفة لجهودهم في إنجاح مشاركة طلاب الجامعة بالبطولة.

وتضمنت الاحتفالية تكريم أ. د. عبد الفتاح سعود لمنتخب كرة السلة طالبات الحاصل على المركز الأول على الجامعات المصرية في المباراة النهائية التي أقيمت بالصالة المغطاة برعاية شباب جامعة عين شمس بعد تغلبه على نظيره من التعليم العالي بنتيجة 46 / 35، كما كرم سيادته منتخب كرة اليد طالبات الذي تصدر المركز الأول على الجامعات المصرية والميدالية الذهبية بعد مارثوان طويل وقوى وأداء أكثر من رائع بعد فوزه في المباراة النهائية على نظيره من جامعة القاهرة بفارق 21 نقطة.

         
   
         

وشهدت الاحتفالية أيضاً تكريم منتخب الكرة الطائرة طالبات الحاصل على المركز الأول والميدالية الذهبية بعد فوزه على نظيره من فريق منتخب الجامعة الألمانية بنتيجة 3 /0

كما كرم سيادته منتخب الجامعة للكرة الطائرة طلبة المتصدر للمركز الأول والميدالية الذهبية بعد فوزه على منتخب جامعة أسيوط بنتيجة 0/3.

فضلاً عن تكريم منتخب الجامعة لكرة السلة طلبة الذي حصد المركز الثالث بعد فوزه على نظيره من الأكاديمية العربية.

وخلال كلمته التي وجهها للطلاب أكد أن جميع الطلاب المشاركين من مختلف الجامعات المصرية فازوا بشرف المشاركة والمنافسة بروح رياضية في البطولة بغض النظر عما تصدروه من مراكز.

   
   

وأشاد أ. د. عبد الفتاح سعود بطلاب جامعة عين شمس وحرصهم على المشاركة المتميزة في مختلف الفاعليات محلياً ودولياً وبخاصة الفاعليات الرياضية، مثمناً الأداء المتميز والتمثيل المشرف للطلاب والذي يعد انعكاسًا لجهود إدارة الجامعة في تحفيز أبنائها الطلاب على المشاركة في مختلف الأنشطة وممارسة الحياة الجامعية بكافة صورها دون الاقتصار على الجانب التعليمي والأكاديمي فقط.

يذكر أن بطولة الشهيد الرفاعي للجامعات المصرية تقام سنوياً تحت رعاية وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بمشاركة مختلف الجامعات المصرية على مستوى الجمهورية.