egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم والطلاب يشهد ختام الدورة الرمضانية للجامعة
نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم والطلاب يشهد ختام الدورة الرمضانية للجامعة

شهد أ. د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم والطلاب، حفل ختام الدورة الرمضانية لجامعة عين شمس والمقامة على ملاعب كلية التجارة، تحت رعاية أ. د. محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس، و أ. د. عبد الفتاح سعود، حيث قامت المباراة النهائية في منافسات كرة القدم بين فريقي نجوم شبرا وفريق من أجل مصر والتي أسفرت عن فوز فريق نجوم شبرا على فريق من أجل مصر 4/ 1

         
   
         

وقد قام أ. د. عبد الفتاح سعود بتكرم الفرق الحاصلة على الثلاث مراكز الأولى، بالإضافة إلى تقديم جائزة مالية خاصة من سيادته لأفضل فريق تحلى بالروح الرياضية طوال منافسات البطولة والتي كانت من نصيب فريق المكسيك الفريق الأكثر روح رياضية خلال البطولة، قام بتسلم الجائزة كابتن الفريق مصطفي محمد.

         
   
         

وعلى هامش الختام شهد سيادته المباراة النهائية لمنافسات تنس الطاولة بنين وقام بتكريم الطلاب والطالبات الحاصلين على الثلاث مراكز الأولى.

وقد تقدم أ. د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب بخالص الشكر للسادة للقائمين على تنظيم البطولة، التي اتسمت بالتنافس الشريف والروح الحماسية التي سيطرت على المشاركين.

جدير بالذكر أن الدورة الرمضانية لجامعة عين شمس انطلقت في 12 من أبريل الجاري وشارك بها 128 فريقًا في منافسات كرة القدم الخماسية و32 فريقًا في منافسات تنس الطاولة من مختلف كليات الجامعة.

وقام بتنظيم الدورة الإدارة العامة لرعاية الشباب وأسرة من أجل مصر المركزية، وذلك تحت إشراف أ. د. تامر راضي مستشار نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب و أ. محمد الخطيب امين الجامعة المساعد لشئون التعليم والطلاب و أ. محمد الشرقاوي مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب و أ. يحيى حسن مدير إدارة الاتحادات والأسر الطلابية وأ. محمد حسن مدير إدارة النشاط الرياضي و أ. أحمد خالد منسق أسرة من أجل مصر المركزية وبحضور الطالبة آية هشام رئيس اتحاد طلاب الجامعة والطالب عبد الله ياسين نائب رئيس الاتحاد.