egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
ألسن عين شمس تحتفل بعيد الأم وتكرم جهازها الإداري
ألسن عين شمس تحتفل بعيد الأم وتكرم جهازها الإداري

نظم قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية الألسن جامعة عين شمس، احتفالية بمناسبة عيد الأم وتكريم السادة الإداريين المحالين للمعاش ومديري وموظفي الإدارات المختلفة بالكلية، تحت رعاية أ. د. محمود المتيني، رئيس الجامعة، أ. د. سلوى رشاد عميد الكلية، وإشراف أ. د. يمنى صفوت، وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وبحضور أ. ناهد حمودة، مدير عام الكلية، وأعضاء الجهاز الإداري.

وخلال كلمتها الافتتاحية أكدت أ. د. سلوى رشاد عميد الكلية، أن العملية التعليمية قائمة غلى أضلاعها الثلاث وهي عضو هيئة التدريس الإداريين والطالب، ويعد الجهاز الإداري أحد الركائز الهامة في إنجاح العملية التعليمية، خاصة بما تمتلكه من كوادر إدارية قادرة على تطبيق السياسات العامة بالجامعة والدولة.

         
   
         

وشددت على أهمية النهوض بالعنصر البشري وتدريبة على الأنظمة الحديثة لمواكبة التطورات التكنولوجية المتلاحقة، وأشادت بمجهودات العنصر الإداري في مساهمتهم في إتمام عمليات ميكنة الامتحانات وإدارة شئون الطلاب وإدارة شئون الخريجين وأعضاء هيئة التدريس، وغيرها من الإدارات التي اتمت مهمتها على أكمل وجه في ظل ظروف عصيبة شهدها العالم أجمع عقب جائحة كورونا وما أسفر عنها من تداعيات كان لها جانب إيجابي في الإسراع من ميكنة العملية التعليمية لمواكبة تطورات الأحداث العالمية.

بينما تناولت أ. د. يمنى صفوت، وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، جهود العاملين بالكلية على المحافظة على ارتقائها في مختلف أعمالهم المنوطة بهم داخل إداراتهم، وأكدت أن مناسبة عيد الأم خير مناسبة للاحتفال بالسادة الإداريين المحالين على المعاش والقائمين على رأس العمل، خاصة وأن العدد الغالب على الجهاز الإداري من السيدات وهنا يبرهن على أن السيدة المصرية قادرة على تحقيق النجاح في مختلف الأماكن.

         
   
         

وخلال الاحتفالية قامت أ. د. سلوى رشاد عميد الكلية، بتسليم المكرمين شهادات تقدير ودروع تقديرًا غلى اسهاماتهم في خدمة العملية التعليمية طوال العام.