egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
رئيس جامعة عين شمس يشهد تخريج دفعتين من الحاصلين على الزمالة من المعهد الإقليمي بفيلادلفيا القائم بكلية الطب جامعة عين شمس
رئيس جامعة عين شمس يشهد تخريج دفعتين من الحاصلين على الزمالة من المعهد الإقليمي بفيلادلفيا القائم بكلية الطب جامعة عين شمس

احتفلت كلية الطب جامعة عين شمس بتخريج دفعتين من الحاصلين على زمالة Faimer من المعهد الإقليمي لمؤسسة Faimer الدولية بفيلادلفيا والقائم بكلية الطب جامعة عين شمس لخدمة منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والعاملة في مجال النهوض بالتعليم والبحوث الطبية الدولية، جاء ذلك تحت رعاية وبحضور أ. د. محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس، و أ. د. أشرف عمر عميد كلية الطب و رئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، حيث تم الاحتفال بتخريج 78 من دفعتي 2019 و 2020 في احتفالية نظمها القائمين على البرنامج تحت إشراف أ. د. رندا رضا مدير البرنامج، و بحضور أ. د. نادية بدراوي، و أ. د. وجدي طلعت والسادة وكلاء كلية الطب ولفيف من الأساتذة والخريجين .

وخلال كلمته أكد أ. د. محمود المتيني أن جامعة عين شمس حرصت على تطوير التعليم الطبي المستمر وإمداد الكوادر الطبية جميعها بفرصة التطوير والاطلاع ومواكبة أحدث ما توصل له العلم في مختلف التخصصات وجاءت الأحداث المتسارعة التي شهدها العالم منذ ظهور جائحة كورونا وما قبلها ليؤكد أن جامعة عين شمس وكلية الطب سارت على النهج الصحيح وهو ما يتفق مع رؤية الدولة المصرية في النهوض بالمنظومة الصحية الشاملة.

وأشاد بجهود القائمين على هذا البرنامج التعليمي المتميز مؤكدًا أن التزايد في إعداد خريجي هذا البرنامج سيحدث طفرة حقيقية في مختلف التخصصات.

وأكد أن جامعة عين شمس لا تتوانى عن فتح آفاق التعاون المشترك مع كبريات المؤسسات الدولية بما يتماشى مع توجه جامعة عين شمس نحو العالمية.