egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
ألسن عين شمس تطلق "أسبوع البيئة"
ألسن عين شمس تطلق "أسبوع البيئة"

انطلقت فعاليات أسبوع البيئة الذي أطلقه قطاع شئون خدمة المجتمع و تنمية البيئة، بالتعاون مع قطاع التعليم والطلاب بكلية الألسن جامعة عين شمس، تحت رعاية أ.د.مني فؤاد عميد الكلية، و إشراف أ.د.علا عادل وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع و تنمية البيئة، أ د.عبد المعطي صالح وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.

وأوضحت أ.د علا عادل أن فعاليات اسبوع البيئة تقليد سنوي تحرص الكلية على استمراره، بهدف ترسيخ مفهوم الخدمة المجتمعية في نفوس الطلاب وتحفيزهم على القيام بدورهم المجتمعي في مختلف مناحي الحياة.

وأشارت إلى أن اليوم الأول شهد تنظيم معرض للمشغولات اليدوية وأعمال الكروشيه التي نفذها طلاب وطالبات الكلية وعرضها على زملائهم، كذلك شهد اليوم تقديم عدد من الطلاب لمواهبهم في إلقاء الشعر والإنشاد الديني، كذلك تم انطلاق فعاليات اليوم الرياضي الذي شهد عدد من الألعاب الفردية والجماعية.

وأكدت أ.د.علا عادل أن قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة يدرك تماما واجبه نحو الطلاب من خلال إقامة الفعاليات المختلفة؛ بهدف إعداد جيلاً جديداً من الشباب قادر على أن يتحمل مسئوليات المستقبل، مشدده على أن الحياة الجامعية تعد أحد اهم مراحل بناء الشخصية الطلابية وتأهيلها للمشاركة الفاعلة في المجتمع.