egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
استمرار تقدم منتخبي الكرة الطائرة وكرة السلة لجامعة عين شمس بدورة الجامعات المصرية
استمرار تقدم منتخبي الكرة الطائرة وكرة السلة لجامعة عين شمس بدورة الجامعات المصرية

ضمن فعاليات بطولة دورة الجامعات المصرية ال 49 الشهيد رفاعي، فاز منتخب الكرة الطائرة طلبة لجامعة عين شمس على نظيره من جامعة أسيوط بنتيجة 2/3 وتأهل للدور النهائي ويأتي ذلك بعد فوزه على منتخب الكرة الطائرة طلبه لجامعة المستقبل في أولى مباريات قبل النهائي بنتيجة 0/3، كما شهدت مباريات الأسبوع الجاري فوز منتخب كرة اليد طالبات على نظيره من جامعة حلوان بنتيجة 28/ 30 والذي أقيم بالصالة المغطاة بميت عقبة.

         
   
         

كما التقى منتخب كرة السلة طلبه لجامعة عين شمس بنظيره من جامعة القاهرة في مباراة قوية أسفرت عن فوز منتخب الجامعة عين شمس بنتيجة 42/53

وتستمر المنافسات في بطولة دورة الجامعات المصرية ال 49 والتي تقام تحت رعاية أ. د. خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي وتستضيفها جامعة عين شمس تحت رعاية أ. د. محمود المتيني رئيس الجامعة و أ. د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وإشراف أ. د. تامر راضي مستشار نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب للأنشطة الطلابية وا. محمد الخطيب أمين الجامعة المساعد لشئون التعليم والطلاب وأ. محمد الشرقاوي مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب وأ. محمد حسن مدير إدارة النشاط الرياضي وإشراف أ. فاطمة خليفة وقام على تدريب منتخب الجامعة للكرة الطائرة الكابتن ياسر عبد الهادي محمد.