logo

A S U

egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
رئيس جامعة عين شمس يفتتح عدداً من التطويرات بمنظومة العمل الإداري بالجامعة
رئيس جامعة عين شمس يفتتح عدداً من التطويرات بمنظومة العمل الإداري بالجامعة

افتتح أ.د. عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس يرافقه أ. د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم و الطلاب و أ. سمير عبد الناصر أمين عام الجامعة و المهندسة فيفيان أيوب مدير عام الإدارة العامة للشئون الهندسية قاعات السكرتارية و المحفوظات بالمبنى الإداري بالجامعة ، بحضور لفيف من مديري الإدارات و الإداريين.

و خلال الافتتاح أكد أ. د. عبد الوهاب عزت حرص جامعة عين شمس على أن تمتد يد التطوير لتشمل كافة قطاعات الجامعة بما فيها القطاع الإداري، لافتاً أن تطوير منظومة الإدارة أصبحت ضرورة ملحة في ظل التطور الرقمي الهائل.

و أشار أ. د. عبد الفتاح سعود إلي أن آلية عمل الجهاز الإداري تنعكس على نجاح كافة القطاعات و بخاصة قطاع التعليم و الطلاب باعتبارهم عصب منظومة التعليم الجامعي .

و أشاد أ. سمير عبد الناصر بدعم إدارة الجامعة لتوفير كافة الإمكانيات وسبل الدعم المادي و المعنوي لنجاح منظومة العمل الإداري بالجامعة ، لافتاً إلى أن جامعة عين شمس اتخذت خطوات هامة في تطوير العمل الإداري من خلال الاعتماد على أحدث النظم و الوسائل التكنولوجية و رقمنة المعلومات ، بما ييسر آلية الوصول لأية بيانات و يزيد من عوامل الدقة و يوفر الوقت و الجهد.

و أضاف أن هذا التطوير يسهم كذلك في توفير بيئة عمل جيدة و محفزة على الابتكار و الإبداع و الإنتاج ،فلم يعد العمل الإداري امراً روتينياً ،بل أصبح مجالاً خصباً للإبداع و النمو و الابتكار و هو ما يحقق نجاح للمؤسسات التي تعتمد على هذا النمط من الإدارة.

أعقب ذلك تفقد الأماكن التي تم تخصيصها لانتظار ذوي الاحتياجات الخاصة بالحرم الجامعي.