egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
جامعة عين شمس تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة الذكرى السبعين لعيد الشرطة المصرية
جامعة عين شمس تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة الذكرى السبعين لعيد الشرطة المصرية

تتقدم إدارة جامعة عين شمس برئاسة أ. د. محمود المتيني، السادة نواب رئيس الجامعة، أعضاء هيئة التدريس، والإداريين بخالص التهنئة إلى فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية بمناسبة العيد السبعين للشرطة المصرية الباسلة وذكرى ثورة ٢٥ يناير.

كما تقدم إدارة الجامعة التهنئة إلى وزارة الداخلية بقيادة السيد اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، وإلى المجلس الأعلى للشرطة المصرية الباسلة؛ بمناسبة عيد الشرطة والذي تجلت فيه تضحيات الشرطة المصرية في تصديهم للاحتلال البريطانى ودفاعهم عن الأرض والعرض بمدينة الإسماعيلية فى ٢٥ يناير ١٩٥٢ ؛ رافضين الاستسلام للإنذار البريطاني بتسليم أسلحتهم وإخلاء مبنى المحافظة، في ملحمة سطر فيها رجال الشرطة المصرية أروع آيات التضحية والفداء.

وتوجه الجامعة التحية إلى جنود وضباط الشرطة، الذين يبذلون كل غالٍ وثمين في سبيل الدفاع عن أمن كل مواطن، ومكافحة الإرهاب والتطرف، ويسقط الأبطال من رجالها شهداء برصاص الإرهاب والخسة وهم يدافعون عن حدود الوطن ومقدساته وأمن المواطنين.

وتدعو إدارة الجامعة المولى سبحانه وتعالى أن يحفظ مصرنا الحبيبة وأن يديم على وطننا الحبيب نعمة الأمن والأمان والسلام، وأن يتغمد شهداء الوطن من جيش وشرطة بواسع رحمته وتحيا مصر دائمًا وأبدًا.