egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث وعميدة كلية الدراسات العليا والبحوث البيئية يتفقدان لجان الامتحانات بالكلية
نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث وعميدة كلية الدراسات العليا والبحوث البيئية يتفقدان لجان الامتحانات بالكلية

تفقد، أ.د. أيمن صالح نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون الدراسات العليا والبحوث سير العملية الامتحانية بكلية الدراسات العليا والبحوث البيئية، يرافقه ا.د. نهى سمير دنيا عميد الكلية، وأ. د. ريهام رفعت محمد وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث و د. أحمد ممدوح مدرس بقسم العلوم الطبية، جاء ذلك تحت رعاية ا.د محمود المتينى رئيس الجامعة.

وخلال جولته التفقدية أشاد الأستاذ الدكتور أيمن صالح نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث بحزمة الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الكلية لضمان سلامة الطلاب وحسن سير العملية الامتحانية ، كما تأكد من أن الطلاب قد حصلوا على التطعيم الخاص بفيروس كورونا وشدد على ضرورة توجيه من لم يتلقى اللقاح لمراكز اللقاح الموجودة بالجامعة، مؤكداً على أهمية التعقيم المستمر للجان والتأكد من ارتداء الطلاب والطالبات للكمامة.

ومن جانبها أوضحت أ. د. نهى سمير عميد الكلية أن امتحانات الفصل الدراسي الأول 2021/2022 بكلية الدراسات العليا والبحوث البيئية بجامعة عين شمس لطلاب الدراسات العليا (دكتوراة - ماجستير ) بدأت يوم الأحد الموافق 9 يناير 2022 وتستمر إلى 3 فبراير 2022 ويخضع للاختبارات 554 طالبًا وطالبة بواقع 107 طالبًا في الدبلوم، 205 طالبًا في الماجستير و 70 طالبًا في مرحلة الدكتوراة.

وأكدت أ. د. نهى سمير عميد الكلية على تطبيق قواعد التباعد الاجتماعي بين الطلاب ، كذلك تقوم ادارة الكلية بالتعقيم والتطهير بشكل دوري للجان قبل و بعد كل امتحان، كما اكدت الكلية على ضرورة التزام الجميع بتلقي لقاح الكورونا مع حتمية ارتداء الكمامات لكافة العاملين والمراقبين والطلاب لتفادي أي إصابات بفيروس كورونا، كما تقوم الكلية بقياس درجة الحرارة للطلاب قبل دخول اللجان مع وتوفير المطهرات أمام اللجان.