egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
إعلان نتائج مهرجان الاكتفاء الذاتي للتمثيل المسرحي بجامعة عين شمس في دورته السادسة عشر
إعلان نتائج مهرجان الاكتفاء الذاتي للتمثيل المسرحي بجامعة عين شمس في دورته السادسة عشر

اختتمت فاعليات مهرجان الاكتفاء الذاتي للتمثيل المسرحي بجامعة عين شمس في دورته السادسة عشر، تحت رعاية الأستاذ الدكتور محمود المتيني رئيس الجامعة، الأستاذ الدكتور عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وبحضور الأستاذ الدكتور تامر راضي مستشار نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب للأنشطة الطلابية، الطالبة آية هشام رئيس اتحاد الطلاب، الطالب عبدالله ياسين نائب رئيس الاتحاد، الطالبة منه نصرت أمين اللجنة الفنية العليا والطالب أحمد جاد أمين مساعد اللجنة الفنية العليا، وتحت إشراف أ. محمد الخطيب أمين الجامعة المساعد لشئون قطاع التعليم والطلاب، أ. محمد الشرقاوي مدير إدارة رعاية الشباب، أ. مصطفى عيسى مدير إدارة النشاط الفني.

شارك في المهرجان إحدى عشرة فرقة من كليات الألسن، التربية، العلوم، الحقوق، الزراعة الهندسة، الحاسبات والمعلومات، التجارة، الآداب، الطب، وطب الأسنان.

     
 
     

وأعلنت لجنة تحكيم المهرجان التي ضمت كل من الأستاذ شادي سرور مدير عام مركز الهناجر للفنون بدار الأوبرا المصرية، الناقد والكاتب الفنان باسم صادق والدكتور محمود فؤاد صدقي أستاذ الديكور بالمعهد العالي للفنون المسرحية نتيجة المسابقة، حيث فاز بجائزة أفضل نص الطالب محمد السوري كلية الآداب عن مسرحية "صلة" بالمركز الأول، وجاء في المركز الثاني محمود حسن حجاج عن مسرحية "الليل" كلية التربية، وفي المركز الثالث محمد زكي عن مسرحية "الجميلة والوحش" كلية الحاسبات والمعلومات، وفي جائزة أفضل ممثل فاز الطالب محمد رضا كلية الآداب بالمركز الأول عن دوره في عرض "صلة"

وجاء في المركز الثاني الطالب سامر محمد كلية الآداب عرض "صلة"، وحصل على جائزة أفضل ممثل مركز ثالث مناصفة كل من محمد صلاح كلية الآداب عرض "صلة"، والطالب محمد الشامي عن عرض "الجميلة والوحش" كلية الحاسبات، كما فازت الطالبة مريم محمد كلية الآداب بالمركز الأول كأفضل ممثلة عن عرض "صلة"، وفازت كل من الطالبة ميار محمدي كلية الآداب والطالبة دعاء محمد كلية الحاسبات والمعلومات بجائزة أفضل ممثلة مركز ثاني عن عرض "الجميلة والوحش".

     
 
     

وجاء في المركز الثالث كأفضل ممثلة كل من الطالبة تهاني عصام كلية الآداب عن عرض "صله"، والطالبة يسرا يسري كلية الحقوق عن عرض "أسطورة بلاد السحر"، وفاز بجائزة أفضل مخرج مركز أول كل من محمد صلاح كلية الآداب عن عرض "صلة"، الطالب خالد الشناوي عرض "الجميلة والوحش" كلية الحاسبات والمعلومات، وجاء في المركز الثاني كأفضل مخرج الطالب أحمد بهاء عن عرض "أسطورة بلاد السحر" كلية الحقوق، بينما فاز بالمركز الثالث أفضل مخرج الطالب مينا مجدي عن عرض "ايزابيل" كلية التربية.

وفي جائزة أفضل عرض فاز "صلة" كلية الآداب بالمركز الأول، وفاز بالمركز الثاني عن عرض "الجميلة والوحش" كلية الحاسبات والمعلومات، وعرض أسطورة بلاد السحر كلية الحقوق بالمركز الثالث، وفاز بجائزة لجنة التحكيم الخاصة كأفضل أداء جماعي عرض "ايزابيل" لكلية التربية.

كما منحت لجنة التحكيم شهادة التميز لكل من نادين أشرف كلية الحاسبات والمعلومات عن ماكياج الجميلة والوحش، وريهام النجار كلية الحاسبات والمعلومات عن أزياء عرض "الجميلة والوحش" ، ومحمود إبراهيم الحسيني عن إضاءة عرض الجميلة والوحش كلية الحاسبات والمعلومات، وهاني فاروق عن تصميم استعراضات الجميلة والوحش كلية الحاسبات والمعلومات، ومحمد صلاح عن تصميم ديكور المهزلة الأرضية كلية الزراعة، والطالب يوسف محي عن تصميم استعراضات عرض "المهزلة الأرضية" كلية الزراعة، ومحمد بكر عن تأليف موسيقي عرض "صلة" كلية الآداب، والطالب محمد وليد عن دور التمثال في عرض "أسطورة بلاد السحر" كلية الحقوق، ولبنى المنسي عن ملابس واكسسوارات عرض "أسطورة بلاد السحر" كلية الحقوق.