egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
ورشتا عمل بكلية التربية النوعية بعين شمس
ورشتا عمل بكلية التربية النوعية بعين شمس

عقد قسم الاقتصاد المنزلي بكلية التربية النوعية جامعة عين شمس ورشتي عمل، الأولى بعنوان "كيفية التعامل مع برنامج blender المتخصص في الصور والرسومات المتحركة 3D" ، والثانية بالتعاون مع فريق التمييز الحكومي حول مهارات التعامل مع برنامج الأوتوكاد، وذلك تحت رعاية أ. د. محمود المتيني رئيس الجامعة و أ. د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، و أ. د. أسامة السيد عميد الكلية، وإشراف أ. د. عمرو خليل وكيل الكلية لشؤون البيئة وخدمة المجتمع أ. د. ولاء أنيس وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب، بحضور طلاب قسمي الاقتصاد المنزلي والتربية الفنية تحت تنسيق د. منى الزناتي.

         
   
         

وأوضح أ. د. أسامة السيد أن الورشة الأولى تضمنت مجموعة متنوعة من الإمكانات الخاصة بالبرنامج من عمل (نماذج، إعداد، تركيب، إنارة، تحريك وإنتاج أي نوع من المشاهد الثلاثية الأبعاد حيث يمثل نوعية لتخصص النحت لقسم فنية حيث يستطيع الطلاب تنفيذ الاعمال الخاص بهم بتقنية3D قبل البدء في تنفيذها، وقسم الاقتصاد المنزلي في رسم المساقط والإنارة والديكورات والملابس.

كما أشار أ. د. أسامة السيد إلى أهمية الورشة الثانية حيث يعد مهارات التعامل مع برنامج الأوتوكاد من المتطلبات الأساسية التي ينبغي تعلمها لطلاب قسم الاقتصاد المنزلي في رسم المساقط للوحدات السكنية بتخصص إدارة مؤسسات الأسرة.