egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
قسم اللغات الشرقية بألسن عين شمس يستعرض تجارب خريجيه في سوق العمل
قسم اللغات الشرقية بألسن عين شمس يستعرض تجارب خريجيه في سوق العمل

نظم قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية الألسن جامعة عين شمس، ندوة بعنوان "اللغات الشرقية وآفاق المستقبل"، بالتعاون مع قسم اللغات الشرقية الإسلامية بالكلية، تحت رعاية أ. د. محمود المتيني، رئيس الجامعة، أ. د. هشام تمراز، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، أ. د. سلوى رشاد، عميد الكلية، وإشراف أ. د. يمنى صفوت، وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وبحضور أ. د. ناصر عبد العال، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، أ. د. أسماء عبد العزيز رئيس قسم اللغات الشرقية الاسلامية.

         
   
         

وأكدت أ. د. يمنى صفوت، وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، خلال كلمتها الافتتاحية أن القطاع يحرص على استضافة شباب الخريجين لتعزيز دوافع الطلاب للاستعداد الجيد للخوض في سوق العمل، إلى جانب الاستفادة من خبرات الخريجين في تنمية قدراتهم قبل التخرج.

وشددت على أن سوق العمل بعد تخرج الطالب يعد الامتحان الأكبر في حياته ولا يمكن الخوض فيه بدون استعداد جيد واكتساب مهارات وخبرات متنوعة للتعامل مع كافة المستجدات التي يشهدها سوق العمل، خاصة لخريجي اللغات للالتحاق بسوق العمل في مجال الإعلام من خلال التجارب المعاشة، وكيفية التغلب على المعوقات في سوق العمل.