egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
يوم رياضي للطلاب ذوي الهمم بتجارة عين شمس
يوم رياضي للطلاب ذوي الهمم بتجارة عين شمس

بمناسبة اليوم العالمي لذوي الهمم أقامت كلية التجارة يوماً رياضياً للطلاب ذوي الهمم تحت رعاية أ. د. محمود المتيني رئيس الجامعة، أ. د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أ. د. أيمن صالح نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، أ. د. هشام تمراز نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع والبيئة، أ. د. خالد قدري عميد الكلية، أ. د. ممدوح عبدالعليم وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وتحت إشراف د. حنان حسين مدير وحدة دعم الطلاب ذوي القدرات الخاصة وذلك بالتعاون مع اتحاد طلاب كلية التجارة.

         
   
         

وشهد اليوم الرياضي إقامة العديد من المنافسات بين الطلاب ذوي الهمم في العديد من الألعاب مثل كرة تنس الطاولة، وكرة السرعة، ورفع الأثقال، وغيرها من الألعاب، كما شهد اليوم الرياضي أيضًا قيام أ. د. خالد قدري، أ. د. ممدوح عبد العليم، د. حنان حسين تكريم الطلاب المميزين الذين حققوا إنجازًا رياضيًا في مختلف المجالات الرياضية ورفعوا اسم جامعة عين شمس وكلية التجارة عاليًا.

         
   
         

وأعرب أ. د. خالد قدري عن فخره واعتزازه بأبناء الكلية من ذوي الهمم الذين يحققون العديد من النتائج في مختلف المجالات، وهو ما يثبت مدى قدراتهم على تحدي الصعوبات والتفوق بشكل مميز.

وأشار أ. د. خالد قدري إلى أن الجامعة تحت قيادة أ. د. محمود المتينى تساند أبنائها الطلاب ذوي الهمم وتدعمهم دائمًا في كافة الأنشطة.

وفي نهاية اليوم الرياضي تم تكريم الطلاب لمزيد من التفاصيل: https://www.asu.edu.eg/pdfViewer/9451