egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
فوز نورهان محمد محمد إبراهيم الطالبة بكلية العلوم برئاسة اتحاد الطلاب بالكلية
فوز نورهان محمد محمد إبراهيم الطالبة بكلية العلوم برئاسة اتحاد الطلاب بالكلية

في سابقة هي الأولى من نوعها فازت الطالبة "نورهان محمد محمد إبراهيم" الطالبة بكلية العلوم برئاسة اتحاد طلاب الكلية، وتعد هذه هي المرة الأولى في تاريخ الكلية التي تتولى طالبة رئاسة الاتحاد، صرح بذلك أ. د. محمد رجاء محمد السطوحي عميد الكلية، حيث تابع سيادته عملية الفرز برفقة أ. د. إيمان عبد العظيم وكيلة الكلية لشؤون التعليم والطلاب و أ. د. بيومي إبراهيم بيومي الأستاذ بالكلية .

وأكد أ. د. محمد رجاء أن الانتخابات تمت وسط إجراءات احترازية مشددة، مشيرًا إلى أن التجربة الانتخابية تعود الطلاب على ممارسة الديمقراطية واختيار من يمثلهم، بالإضافة إلى تهيأتهم لخوض العمل العام ودعم روح القيادة ..

أشرف على الماراثون الانتخابي للاتحادات الطلابية بجامعة عين شمس اللجنة العليا للإشراف على انتخابات الاتحادات الطلابية برئاسة أ. د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والمشرف العام على انتخابات الاتحادات الطلابية بالجامعة، وعضوية كل من أ. د. هشام الحريري وكيل كلية الزراعة لشؤون التعليم والطلاب و أ. د. تامر راضي الأستاذ بكلية التجارة ومسؤول الاتصال بالجامعة و أ. محمد الخطيب أمين الجامعة المساعد لشئون التعليم والطلاب و أ. إبراهيم سعيد القائم بأعمال مدير عام المدن الجامعية و أ. محمد عبد المالك القائم بأعمال مدير عام الشؤون القانونية و الطالب مصطفى ريان بالفرقة الرابعة بكلية التجارة و الطالبة أمنية أشرف بالفرقة الثالثة كلية التجارة.