egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
بدء امتحانات الدراسات العليا الأكاديمية - دور نوفمبر - بتجارة عين شمس
بدء امتحانات الدراسات العليا الأكاديمية - دور نوفمبر - بتجارة عين شمس

تحت رعاية أ. د. محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس؛ أ. د. محمد أيمن صالح نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث بكلية التجارة؛ أ. د. خالد قدري عميد الكلية؛ وإشراف أ. د. هيام وهبه وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، بدأت السبت 20 نوفمبر 2021 أولى أيام امتحانات الدراسات العليا الأكاديمية - دور نوفمبر 2021 بكلية التجارة جامعة عين شمس والتي من المقرر أن تعقد يومي السبت والخميس خلال الفترة من 20 نوفمبر وحتى 2 ديسمبر 2021.

وصرحت أ. د. هيام وهبه أنه تم اعتماد مجموعة من القواعد والإجراءات الاحترازية والتي تنظم سير الامتحانات وتم الإعلان عنها لجميع الطلاب مسبقا قبل بدء الامتحانات وقد اشتملت هذه القواعد على ضرورة التزام الطلاب بارتداء الكمامات، مشيرة إلى أنه تم تقليل عدد الطلاب باللجان ومراعاة التباعد بهدف الحفاظ على سلامة الطلاب .

         
   
         

وأشارت سيادتها إلى أنه تم التأكيد على عدد من الضوابط منها أن جميع الطلاب قاموا بتلقي اللقاح؛ كذلك التأكد من عدم اصطحاب التليفون المحمول داخل لجنة الامتحان، توزيع دخول الطلاب للجان الامتحانات مع التعقيم المستمر للجان الامتحانات والطرقات، كما تم الإعلان عن جداول الامتحانات وأماكن اللجان من خلال الموقع الالكتروني الرسمي لكلية التجارة منعًا لتكدس الطلاب.

جدير بالذكر أنه قد تقدم لأداء امتحانات الدور الثاني للدراسات العليا 133 طالبًا لامتحانات الدبلومات والتي يبلغ عددها 14 دبلومة، 31 طالبًا لامتحانات تمهيدي الدكتوراه، 59 طالبًا لامتحانات تمهيدي الماجستير.