egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
فوز جامعة عين شمس بالمركز الأول في بطولة الجامعات المصرية الدورة الـ 49 للملاكمة
فوز جامعة عين شمس بالمركز الأول في بطولة الجامعات المصرية الدورة الـ 49 للملاكمة

فاز اللاعب إبراهيم محمد إبراهيم الطالب بالفرقة الثالثة بكلية التجارة جامعة عين شمس بالمركز الأول والميدالية الذهبية في بطولة الجامعات والمعاهد المصرية الدورة ال 49 "الشهيد الرفاعي" للملاكمة، والتي أقيمت بالمركز الأوليمبي، تحت رعاية أ. د. خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة .

وجاءت مشاركة جامعة عين شمس في بطولة الملاكمة بتسع لاعبين وذلك تحت رعاية أ. د. محمود المتيني رئيس الجامعة وأ. د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب .

         
   
         

حيث تنافس في البطولة أكثر من 26 جامعة مصرية ومعهد وذلك في الفترة من 15 : 18 من نوفمبر الجاري، وتحظى هذه الدورة بمنافسة قوية نظراً لمشاركة نخبة من اللاعبين الحاصلين على تصنيف عالمي.

والجدير بالذكر أن اللاعب إبراهيم محمد إبراهيم فاز على نظيره من جامعة المستقبل بالضربة القاضية من الجولة الأولى.

وقد أعرب أ. د. عبد الفتاح سعود عن فخره وسعادته بما حققه اللاعب من إنجاز، مؤكداً دعمه الكامل لكل أبنائه من الطلاب الموهوبين والمبدعين في مختلف المجالات والأنشطة وتوفير التدريب اللازم لهم ليظهروا بالصورة اللائقة لتمثيل جامعة عين شمس في مختلف المحافل داخل وخارج مصر.

يُذكر أن منتخب الملاكمة بالجامعة يشارك في البطولة تحت اشراف أ. محمد الخطيب أمين الجامعة المساعد لشئون التعليم والطلاب و أ. محمد الشرقاوي مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب و أ. محمد حسن مدير إدارة النشاط الرياضي وكابتن فاطمة خليفة المشرف الإداري لمنتخب الملاكمة بالجامعة.