egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
رئيس ونائب جامعة عين شمس يكرمان فريق كورال جامعة عين شمس
رئيس ونائب جامعة عين شمس يكرمان فريق كورال جامعة عين شمس

كرّم أ. د. محود المتيني رئيس جامعة عين شمس و أ. د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، فريق كورال الجامعة "روح الشرق" والذي يضم 150 طالبًا وطالبة من مختلف كليات الجامعة بقيادة المايسترو محمود محسن والموزع فادي الحسيني وتحت إشراف أ. د. تامر راضي مستشار الأنشطة الطلابية، حيث تم إهدائهم شهادات التقدير والمكافآت المالية.

وشهد التكريم أ. د. أيمن صالح نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث و أ. د. هشام تمراز نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

         
   
         

يُذكر أن كورال الجامعة يقدم مختلف ألوان الموسيقى والغناء ويتخذ من فن "الإيكابيلا" لوناً غنائياً مميزاً، كما حقق العديد من الإنجازات والمشاركات الهامة في العديد من الفاعليات الفنية والمحافل الثقافية من بينها مشاركاته في مهرجان إبداع على مدار دوراته التسع والتي تنظمها سنوياً وزارة الشباب والتي حصل فيها على العديد من الجوائز.

كما شارك في العديد من المناسبات القومية من بينها مشاركاته السنوية في احتفالات ذكرى انتصارات أكتوبر المجيد مع هيئة البحوث العسكرية منذ عام 2008 إلى 2021 ، وتعد مشاركة الكورال باحتفالية كلية القادة والأركان هي الأحدث، وذلك تحت إشراف أ. د. محمد الخطيب أمين الجامعة المساعد لشؤون التعليم والطلاب و أ. محمد الشرقاوي مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب و أ. مصطفى عيسى مدير إدارة النشاط الفني و أ. هند حامد