egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
مجلس الإدارة الأول لمركز التوظيف بجامعة عين شمس برئاسة أ. د. محمود المتينى رئيس الجامعة
مجلس الإدارة الأول لمركز التوظيف بجامعة عين شمس برئاسة أ. د. محمود المتينى رئيس الجامعة

عقد مجلس إدارة مركز التوظيف بجامعة عين شمس برئاسة أ. د. محمود المتيني رئيس مجلس إدارة المركز ورئيس الجامعة اجتماع بحضور كل من أ. د. عبد الفتاح سعود، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أ. د. أيمن صالح، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، أ. د. خالد قدري، عميد كلية التجارة، أ. د. نجوى بدر، عميد كلية الحاسبات والمعلومات، أ. د. سلوى رشاد، عميد كلية الألسن، أ. د. شهيرة سمير، المدير التنفيذي لقطاع التعاون الدولي والتعاون الأكاديمي، أ. د. ريم الكباريتي، مدير إدارة رابطة الخريجين، أ. د. نيفين عاصم، مدير مركز التدريب والتطوير، د. أيمن فريد، مدير مركز التوظيف، وفريق العمل بالمركز متضمنًا كل من أ. سمر السعدني، المدير التنفيذي للمركز، أ. فرح طارق، نائب مدير المركز للتعليم والإرشاد المهني، م. ريم رحيم، نائب مدير المركز للشراكات والعلاقات المؤسسية، أ. رنا عماد، أخصائي أول دعم مهني، أ. باهر عامر، المسئول المالي للمركز .

ويُعد هذا هو مجلس الإدارة الأول لمركز التوظيف وقد تم مناقشة خطة عمل المركز ومؤشرات الأداء المرتقبة والشراكات التي أنجزها المركز في الفترة السابقة.

وقد أكد الأستاذ الدكتور محمود المتيني على أهمية تضافر مراكز الجامعة لتقديم خدمات ذات جودة استثنائية للطلاب.

كما أشار الأستاذ الدكتور عبد الفتاح سعود إلى أهمية وجود خطة واضحة للمركز تسمح بتقديم الخدمات المطلوبة.

في حين لفت الأستاذ الدكتور أيمن صالح الانتباه لأهمية التواصل بين جميع أطراف الجامعة وأصحاب المصالح للوصول إلى أفضل فائدة.

و أضاف الاستاذ الدكتور خالد قدري بأنه يجب على المركز وضع خطة لضمان استدامته. ومن جانبها أكدت الأستاذة الدكتورة شهيرة سميرة على أهمية وجود مركزية لبعض الخدمات التي تخدم قطاعات مختلفة بالجامعة.

وقد قدم فريق العمل بالمركز تفاصيل الخطة التنفيذية ومسارات التعاون المختلفة مع الكليات والأعداد المزمع خدمتها خلال الفترة القادمة.

يُذكر أن مركز التوظيف يقدم العديد من البرامج لطلاب وخريجي الجامعة من خلال مجموعة من الخبراء في الإرشاد المهني ويتم الإعلان عن جميع الخدمات التي يقدمها المركز من خلال صفحة المركز ASU Career Center