egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
العلاقة بين الكيمياء الحيوية والتغذية ما بين العمل الأكاديمي والصناعة.. ندوة بصيدلة عين شمس
العلاقة بين الكيمياء الحيوية والتغذية ما بين العمل الأكاديمي والصناعة.. ندوة بصيدلة عين شمس

أقيمت ندوة حول العلاقة بين الكيمياء الحيوية والتغذية ما بين العمل الأكاديمي والصناعة، وقام بالعرض أ. م. د. إنجي حشاد الأستاذ المساعد بقسم الكيمياء الحيوية بالجامعة الألمانية وخريجة كلية الصيدلة جامعة عين شمس، وتهدف إلى اثراء الخبرات البحثية لأعضاء هيئة التدريس والطلاب

تحت رعاية أ. د. محمود المتيني رئيس الجامعة، أ. د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أ. د. أيمن صالح نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، أ. د. أماني أسامة كامل عميد الكلية، وتحت إشراف أ. م. د. مها نصر أستاذ مساعد بقسم الصيدلانيات والصيدلة الصناعية ومدير إدارة العلاقات الدولية والتعاون الأكاديمي بالكلية، تم عمل ندوة حول العلاقة بين الكيمياء الحيوية والتغذية ما بين العمل الأكاديمي والصناعة، وقام بالعرض أ. م. د. إنجي حشاد الأستاذ المساعد بقسم الكيمياء الحيوية بالجامعة الألمانية وخريجة كلية الصيدلة جامعة عين شمس عام 2003.

وشاركت د. إنجي في الندوة بالحديث عن رحلتها بداية من حصولها على درجتي البكالوريوس والماجستير من كلية الصيدلة جامعة عين شمس إلى عملها الأكاديمي والبحثي، واختيارها كمستشار للمواد الغذائية العلاجية بشركات الادوية، ومستشار لشركة Hero لتغذية الأطفال، وذلك في إطار سلسلة من ندوات Meet our Alumni التي تقيمها الكلية خلال العام الجامعي 2021/2022 .

وتهدف الندوة إلى اثراء الخبرات البحثية والمعرفية لأعضاء هيئة التدريس والطلاب، وتأهيل الطلاب لسوق العمل في ظل وجود مجالات عمل كثيرة مستحدثة.