egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
تجارة عين شمس تستقبل طلابها الجدد وسط إجراءات احترازية مشددة
تجارة عين شمس تستقبل طلابها الجدد وسط إجراءات احترازية مشددة

نظمت كلية التجارة بجامعة عين شمس حفلاً لاستقبال الطلاب الجدد وسط إجراءات احترازية مشددة، وذلك في إطار سلسلة فعاليات استقبال العام الدراسي الجامعي الجديد بكليات جامعة عين شمس، تحت رعاية أ. د. محمود المتينى رئيس الجامعة وأ. د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وأ. د. خالد قدري عميد كلية التجارة، بحضور أ. د. محمد احمد شاهين وكيل الكلية التجارة لشئون التعليم والطلاب، أ. د. هيام وهبة وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، أ. د ممدوح عبدالعليم وكيل الكلية لشئون البيئة وخدمة المجتمع، حيث بدأ الاحتفال برفع وتحية العلم بحرم الكلية.

وفى كلمته رحب أ. د. خالد قدري بطلاب الكلية، مؤكدًا حرص إدارة الكلية على تشجع الطلاب على المشاركة الفعالة بجميع الأنشطة الطلابية إلى جانب الفعاليات الأكاديمية لما لها من دور فعّال في بناء شخصية الطالب ومنحه كافة الخبرات العلمية والعملية التي تؤهله لمواكبة احتياجات سوق العمل بكفاءة وتميز، مشيرًا إلى أن الطالب هو سفير كليته وجامعته وهو الذي يمثلها أمام الجامعات الأخرى وفي سوق العمل.

     
     

ودعا الطلاب للالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية والتي منها ارتداء الكمامة والحفاظ على التباعد الاجتماعي، مؤكدًا حرص إدارة الجامعة على سلامة الطلاب، حيث وفرّت اللقاحات بالإضافة إلى الإجراءات الوقائية التي يتم اتباعها في كافة كليات الجامعة مثل التعقيم المستمر للمدرجات وغيرها.

كما أكد الأستاذ الدكتور خالد قدري أن الجامعة قد وضعت خطة متكاملة لتطعيم كافة الطلاب تماشيا مع توجهات الدولة المصرية، وقد وفرت 13 نقطة تطعيم داخل الجامعة، بالتوازي مع مجهودات وزارتي التعليم العالي والصحة، موضحًا أن نقاط الجامعة تعمل طوال أيام الأسبوع من التاسعة صباحًا وحتى نهاية اليوم.

ودعا الطلاب الذين لما يتلقوا اللقاح لتسجيل أسمائهم من خلال الرابط الذي وفرته الجامعة، ومن خلال موقع وزارة الصحة للحصول على اللقاح.