أهلا بك في جامعة عين شمس
ألسن عين شمس تكرم فريق الجوالات الفائز بالمركز الثاني على مستوى الجامعة
ألسن عين شمس تكرم فريق الجوالات الفائز بالمركز الثاني على مستوى الجامعة

نظمت كلية الألسن بجامعة عين شمس، احتفالية لتكريم فريق جوالات الكلية الحاصل على المركز الثاني على مستوى الجامعة، خلال مشاركته في فعاليات الدورة الرياضية ال 26 لجوالي وال 9 لجوالات جامعة عين شمس، التي نظمتها الإدارة العامة لرعاية الشباب بالجامعة، تحت رعاية أ. د. محمود المتيني رئيس الجامعة، أ. د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أ. د. سلوى رشاد عميد الكلية، أ. د. ناصر عبد العال وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.

واستقبلت أ. د. سلوى رشاد عميد الكلية، بحضور أ. د. ناصر عبد العال وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، د. شيماء محمود المدرس بقسم اللغة العربية والمشرفة على فريق الجوالة، أ. عفاف الديب، مدير إدارة رعاية الشباب بالكلية، أ. عبير عمران، المشرفة على فريق الجوالة.

         
   
         

استقبلت فريق الجوالات الفائز بالمركز الثاني على مستوى الجامعة، مؤكدة أن الأنشطة الطلابية هي الركيزة الأساسية التي من خلالها يتم تنمية مواهب وقدرات الطلاب؛ بما ينعكس بالإيجاب على مستوى الطلاب التعليمي، كذلك تنمية مهاراتهم الشخصية على مستوى العمل الجماعي ونشر ثقافة روح الفريق بين الطلاب قبل خروجهم إلى سوق العمل.

بينما أكد أ. د. ناصر عبد العال، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، أن إدارة الكلية تقوم بتوفير كافة إمكانياتها لتوفير الأجواء المناسبة لتفريغ طاقات الطلاب وتفجير مواهبهم في مختلف المجالات، مشددًا على أن إدارة الكلية تعمل وفق منظومة متكاملة بمختلف قطاعاتها لتقديم خدمات تعليمية وثقافية وترفيهيه للطلاب وفق أعلى المعايير.

وشهدت مراسم الاحتفالية تسليم درع الدورة الكشفية من الطلاب وإهداءه للأستاذة الدكتورة سلوى رشاد عميد الكلية، مؤكدين أن دعم الكلية للأنشطة الطلابية هو ما يضع فرق الكلية في مصاف الكليات الحاصلين على مراكز متقدمة في مختلف المجالات.

وتم تكريم الطالبة داليا حسن، لحصولها على جائزة مثالي عام الدورة، والطالبة بسملة أحمد، لحصولها على جائزة مثالي الوفد.