egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
طلاب الأنشطة الفنية والعلمية والثقافية يحتفلون بجوائز إبداع 9 مع أ. د. نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب
طلاب الأنشطة الفنية والعلمية والثقافية يحتفلون بجوائز إبداع 9 مع أ. د. نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب

فاجأ طلاب الأنشطة الفنية والعلمية الفائزون بجوائز إبداع 9 أ. د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بإقامة حفل مصغر بمكتب سـيادته وإهدائه درع شكر وتقدير امتنانًا لجهود ســيادته في دعم الطلاب أثنــاء مشاركتهم بمسابقات إبداع 9 واهتمامه المتواصل برعاية الطلاب الموهوبين وذلك بحضور كلاً من: أ. د. طايع عبد اللطيف و أ. د. تامر راضي مستشاري نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب للأنشطة الفنية، أ. محمد الخطيب أمين الجامعة المسـاعد لشئون التعليم والطلاب، أ. محمد الشرقاوي القائم بعمل مدير رعاية الشــباب و بعض الســادة مديري إدارات رعاية الشــباب .

حيث أعرب أ. د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب سعادته وفخره بطلاب جامعة عين شمس الذين دائما ما يتصدرون المشهد الختامي في جميع المحافل المحلية والدولية بشتى الفعاليات والأنشطة، مشيرًا إلى أن جامعة عين شمس تحرص على تنمية مواهب طلابها و دعمهم و تشجيعهم على ممارسة كافة الأنشطة الطلابية المختلفة وذلك جنبًا إلى جنب مع التحصيل العلمي مما يصقل شخصية الطالب ويمنحه العديد من المهارات والخبرات.

         
   
         

لذا كان الحرص على التعاقد مع مدربين أكفاء ومتميزين من خارج الجامعة، وهو ما ظهرت نتيجته في تميز طلاب الجامعة خلال مشاركتهم الأخيرة بمسابقة إبداع 9، وأعلن سيادته أنه جاري الانتهاء من تجديد مسرح الجامعة برعاية الشباب علي أحدث طراز حتى يكون مسرحًا لائقًا بجامعة عين شمس وطلابها لإقامة العروض والبروفات، هذا بالإضافة إلى مسارح كليتي البنات والتربية، بالإضافة إلى تجديد مبنى رعاية الشباب مع تخصيص وحدات متكاملة ومجهزة لجميع الأنشطة العلمية و الفنية و الثقافية