أهلا بك في جامعة عين شمس
مجلس كلية الآداب يكرم أ. د. مصطفى مرتضى علي عميد الكلية وأ. د. طارق منصور محمد وكيل الكلية السابق لحصولهما على جائزة الجامعة التقديرية
مجلس كلية الآداب يكرم أ. د. مصطفى مرتضى علي عميد الكلية وأ. د. طارق منصور محمد وكيل الكلية السابق لحصولهما على جائزة الجامعة التقديرية

كرم مجلس كلية الآداب جامعة عين شمس في جلسته، كلًا من أ. د. مصطفى مرتضى عميد الكلية وأستاذ علم الاجتماع بمناسبة حصوله على جائزة جامعة عين شمس التقديرية في مجال العلوم الاجتماعية لعام 2020/2021، كما كرم المجلس أ. د. طارق منصور محمد وكيل الكلية السابق وأستاذ التاريخ لحصوله على جائزة الجامعة التقديرية في مجال العلوم التربوية لعام /20212020.

     
 
     

حيث قام كلا من أ. د. شيرين مظلوم وكيل الكلية لشؤون الدراسات العليا والبحوث، أ. د. حنان كامل متولي وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب، و أ. د. هدى وصفي رئيس قسم اللغة الفرنسية و الحاصلة على جائزة الدولة التقديرية العام السابق بتقديم درع الكلية وشهادة تقدير للسادة المكرمين نيابة عن السادة أعضاء مجلس الكلية .

من جانبه أعرب أ. د. مصطفى مرتضى عميد الكلية عن سعادته بحصوله على جائزة الجامعة التقديرية، مؤكدًا أن جامعة عين شمس لا تألوا جهدًا في تقدير أبنائها مما يساهم في تحفيزهم ودعمهم لبذل المزيد من العمل مما سيسهم في رفع اسم الجامعة عاليًا محليًا ودوليًا، مقدمًا الشكر لمجلس الجامعة والكلية على هذا التكريم.

كذلك أعرب أ. د. طارق منصور وكيل الكلية السابق عن سعادته الغامرة بهذا التكريم، كما قدم الشكر لمجلس الجامعة ومجلس الكلية على هذا التكريم.