أهلا بك في جامعة عين شمس
عميد ألسن عين شمس تكرم المشاركين في دورة تدريبية لاستخدامات مايكروسوفت
عميد ألسن عين شمس تكرم المشاركين في دورة تدريبية لاستخدامات مايكروسوفت

قامت أ. د. سلوى رشاد، عميد كلية الألسن بجامعة عين شمس، بحضور أ. د. يمنى صفوت وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، أ. ناهد حمودة، مدير عام الكلية، بتكريم السادة موظفي الإدارات المختلفة بالكلية، المشاركين في الدورة التدريبية التي أطلقها قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة، لرفع كفاءة الجهاز الإداري لاستخدام معالجات النصوص الإلكترونية، والتمرس على استخدام خدمات مايكروسوفت في الاعمال اليومية بالإدارات، والتي استمرت على مدار خمسة أيام بمعامل الكلية.

         
   
         

وخلال كلمتها أكدت أ. د. سلوى رشاد، عميد الكلية، أن الميكنة وتحويل الأعمال المكتبية من خلال استخدام الوسائل التكنولوجية المتطورة يجب أن يتم عن طريق خطوات واسعة لتدريب العنصر البشرى ورفع كفاءته للتعامل مع التطور التكنولوجي الذي تشهده الدولة المصرية بمختلف قطاعاتها ضمن الخطة الاستراتيجية 2030 التي تتبناها الدولة المصرية، مؤكدة على أن جامعة عين شمس برئاسة أ. د. محمود المتيني، والسادة نواب رئيس الجامعة، قاموا بتوفير كافة الإمكانيات المتاحة لدعم عملية التحول الرقمي والميكنة بكافة قطاعات الجامعة في فترة وجيزة.

ومن جانبها أوضحت أ. د. يمنى صفوت، وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، أن القطاع يواصل إطلاق فعالياته المتنوعة التي تسهم في تدريب وتنمية العنصر البشري في الكلية باعتباره الركيزة الاساسية لعمليات التطوير التي تشهدها إدارات الكلية بمختلف تخصصاتها.