egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
عميد ألسن عين شمس تكرم طلاب الكلية لمشاركتهم في الأنشطة الطلابية على مستوى الجامعة 2020/2021
عميد ألسن عين شمس تكرم طلاب الكلية لمشاركتهم في الأنشطة الطلابية على مستوى الجامعة 2020/2021

حصل فريق طلابي من كلية الألسن بجامعة عين شمس على المركز الثاني على مستوى الجامعة خلال مشاركتة في فعاليات المسابقة الثقافية الكبرى لدوري المعلومات " إبداع 9" ، للعام الجامعي 2020/2021 تحت رعاية أ. د. محمود المتيني، رئيس الجامعة، أ. د. عبد الفتاح سعود، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أ. د. سلوى رشاد، عميد الكلية، و إشراف أ. د. ناصر عبد العال، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، د. شيماء عواض، مستشار اللجنة الثقافية بالكلية، أ. عفاف الديب، مدير إدارة رعاية الشباب بالكلية، أ. عبير عمران، مسئولة اللجنة الثقافية بالكلية.

         
   
         

قامت أ. د. سلوى رشاد، عميد الكلية، بتكريم فريق الطلاب المشارك في الفعاليات بعد حصولهم على المركز الثاني و درع تكريمي لمشاركتهم في المسابقة، مؤكدة خلال كلمتها على أن النشاط الطلابي ركن أصيل لدور الجامعة في بناء شخصية الطلاب و صقلها بالمواهب و المعارف تمهيدًا لمشاركتهم في الحياة العملية بعد تخرجهم، مشددة على أن مجلس الكلية يقوم بتوجية الدعوة لممثل عن الطلاب لمشاركتهم في اتخاذ بعض القرارات الخاصة بهم، و تكون فريق الكلية من خمسة طلاب هم: ياسمين رجب رمضان، تغريد علام عزت، أحمد ناصر، آية إبراهيم، يوسف خالد.

كما قامت أ. د. سلوى رشاد بتكريم طلاب الكلية المشاركين في مسابقة حفظ وتجويد القرآن الكريم و الأحاديث النبوية و الثقافة الإسلامية على مستوى الجامعة للعام الجامعي 2020/2021 ، حيث حصلت الطالبة الجوهرة تاج السر فتحي، على المركز الثانى لحفظ خمس أجزاء، بينما حصلت الطالبة إسراء علي، على المركز الرابع في مسابقة الأحاديث النبوية، و حصلت الطالبة منه عادل، على المركز السابع في مسابقة حفظ نصف القرآن.