egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
رئيس جامعة عين شمس يجري جولة لتفقد أول أيام امتحانات نهاية العام بكلية الألسن
رئيس جامعة عين شمس يجري جولة لتفقد أول أيام امتحانات نهاية العام بكلية الألسن

أجرى أ. د. محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس، أ. د. أيمن صالح نائب رئيس الجامعه لشئون الدراسات العليا و البحوث، و أ. د. هشام تمراز نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع و تنمية البيئة جولة تفقدية لأعمال الامتحانات بكلية الألسن، وكان في استقبال سيادته أ. د. سلوى رشاد عميد الكلية، أ. د. ناصر عبد العال وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، و أ. د. يمنى صفوت وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

خلال جولته أشاد أ. د. محمود المتيني بالتزام كل من إدارة الكلية و الطلاب أيضًا في تنفيذ الإجراءات الاحترازية المكثفة للوقاية من مخاطر الإصابة بفيروس(covid19)، مؤكدًا أن طلاب الكلية حريصون على إرتداء الكمامات و التباعد من تلقاء أنفسهم؛ مما سهل الأمور على الإدارة التي بدورها قامت بتنفيذ خطة إستباقية شاملة، حيث قامت بتخصيص ثلاثة بوابات دخول و أخرى للخروج.

من جانبها أكدت أ. د. سلوى رشاد عميد الكلية أن الإجراءات الاحترازية تمثل خط الدفاع الأول لمجابهة تداعيات فيروس (covid19)، وشددت على أنه لا تهاون مع تنفيذ تلك الإجراءات حرصًا على سلامة أبناء الكلية في المقام الأول، وشددت على أن إدارة الكلية تعمل تحت مظلة داعمة من قيادات الجامعة برئاسة أ. د. محمود المتيني، أ. د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعه لشئون التعليم والطلاب، أ. د. أيمن صالح نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا و البحوث، و أ. د. هشام تمراز نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، حيث يتم توفير كافة المتطلبات من أجهزة و معدات و أدوات تعليمية و طبية بهدف رفع التصنيف العالمى للجامعة، إلى جانب تطوير الخدمات التعليمية للطلاب المصريين و الأجانب.