egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
الأستاذ الدكتور عبد الفتاح سعود في جولة تفقدية ببنات عين شمس للاطمئنان على سير الامتحانات وسط إجراءات إحترازية مشددة
الأستاذ الدكتور عبد الفتاح سعود في جولة تفقدية ببنات عين شمس للاطمئنان على سير الامتحانات وسط إجراءات إحترازية مشددة

تفقد أ.د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم والطلاب لجان الامتحانات بكلية البنات جامعة عين شمس، وذلك في اليوم الأول لانطلاق الامتحانات بالكلية ، حيث رافق سعود خلال الجولة التى أجراها للاطمئنان على سير العمل واتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية اللازمة أ.د. رقية شلبي عميدة الكلية و أ.د. مي حلمي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.

         
   
         

أشاد أ.د. عبد الفتاح سعود بالإجراءات التي اتبعتها إدارة الكلية، حيث تم تخصيص ثلاث ممرات لدخول الطالبات موضحاً عليها مسافات التباعد الواجب الحفاظ عليها والمسار الواجب على الطلاب اتباعه للوصول للجنة و تخصيص أربع ممرات أخرى لخروج الطلاب و التأكيد على عدم وجود أي تجمعات بين الطلاب قبل وبعد الامتحانات مع التأكيد على قياس درجات الحرارة لكافة الطلاب و المراقبين ،ومن جانبها أوضحت أ.د. رقيه شلبي أن الكلية قامت بكافة الاستعدادات الخاصة بالامتحانات من تجهيز للقاعات وتوفير كافة وسائل التهوية، وتوفير فريق طبي تحسبًا للحالات الطارئة.

أشارت أ.د. مي حلمي وكيل كلية البنات لشئون التعليم والطلاب إلى أنه تم مراعاة الإجراءات الإحترازية في عملية استلام أوراق الإجابة حيث يتم جمعها ونقلها للكنترولات من خلال صناديق بلاستيكية معقمة للحد من حدوث العدوى وحفاظًا على سلامة الجميع .