egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
رئيس جامعة عين شمس يكرم أ.د. رقيه شلبي بكلية البنات
رئيس جامعة عين شمس يكرم أ.د. رقيه شلبي بكلية البنات

نظمت كلية البنات بجامعة عين شمس حفل تكريم للأستاذة الدكتورة رقيه شلبي على مجهوداتها التي قدمتها خلال فترة عمادتها للكلية وذلك بحضور الأستاذ الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس، أ.د. أحمد زكى بدر وزير التنمية المحلية والتربية والتعليم الأسبق، وأ. د صالح هاشم رئيس الجامعة الأسبق، وأ. د هشام تمراز نائب رئيس الجامعة لشئون خدمه المجتمع وتنمية البيئة، أ.د. مي حلمي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، وأ. د أميرة يوسف وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والعمداء ووكلاء الكلية السابقين وعدد من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئه التدريس.

وأشاد أ. د. محمود المتينى رئيس الجامعة خلال كلمته في الاحتفالية بالدور المميز والفعال الذي قامت به أ.د رقيه شلبي خلال فترة عمادتها للكلية بما كان له أبلغ الأثر في الإعلاء من شأن الكلية وجامعة عين شمس، مؤكدًا أنها كانت تعمل بجد وتفاني وإخلاص بالتعاون مع الجميع من أجل تطوير الكلية وإظهارها بالشكل الذي يليق بأعرق وأقدم الجامعات جامعة عين شمس، فكانت بكل استحقاق على قدر المسئولية.

ووجه رئيس الجامعة كذلك التحية والتقدير لجميع العمداء السابقين والوكلاء، مشيدًا بما بذلوه من جهد خلال الفترة الماضية، جنبًا إلى جنب مع أعضاء هيئة التدريس والموظفين.

         
   
         

وتقدمت أ.د رقيه شلبي بخالص الشكر والتقدير للأستاذ الدكتور محمود المتينى رئيس جامعة عين شمس على دعمه الدائم والمستمر لكل مَنْ يعمل معه، وسعيه الدائم للارتقاء بمستوى شباب أعضاء هيئة التدريس، والاهتمام بالمشروعات البحثية ذات الصلة بقضايا المجتمع، لافتًا إلى ما حققته جامعة عين شمس من تقدمًا ملموسًا على كافة المستويات المحلية، والإقليمية والعالمية، كما أن الجامعة أصبحت قِبْلَة لعلماء وسفراء الدول العربية والأجنبية لإبرام مزيد من بروتوكولات التعاون العلمي والبحثي، ولخدمة الباحثين في مختلف كليات الجامعة.

وقدمت الشكر لكل اعضاء فريق العمل بالكلية والجامعة، مؤكدًا أن طريق النجاح يبدأ بالعمل الجماعي، موضحًا أن من يعمل بجامعة عريقة مثل جامعة عين شمس يعد محظوظًا، لأنها تنقل الخبرات من جيل إلى جيل.

وأكدت أن الوصول لأي منصب مرهون بمدى السعي لهذا المنصب فالسعي هنا يكون بالعمل لوجه الله تعالي، والإبداع.

وفي نهاية الحفل قدمت الكلية درع تكريم إلى أ.د. رقيه شلبي على مجهوداتها وعطائها وانجازاتها للكلية.