egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
الكشف عن نسبة النجاح ببرنامج الساعات المعتمدة باللغتين الانجليزية والعربية بتجارة عين شمس
الكشف عن نسبة النجاح ببرنامج الساعات المعتمدة باللغتين الانجليزية والعربية بتجارة عين شمس

علن الأستاذ الدكتور خالد قدري عميد كلية التجارة بجامعة عين شمس عن الانتهاء من التصحيح ورصد الدرجات لبرنامج الساعات المعتمدة باللغتين الانجليزية والعربية للفصل الدراسي الأول، حيث بلغت نسبة النجاح العامة لبرنامج الساعات المعتمدة باللغة الانجليزية 99.5 % وجاءت كالآتي:

المستوى الأول انجليزي 92.2%، المستوى الثاني انجليزي 99.5%، وبلغت نسبة النجاح بالمستوى الثالث انجليزي 99.7%، والمستوى الرابع انجليزي 99.4%.

وأوضح سيادته أن نسبة النجاح العامة لبرنامج الساعات المعتمدة باللغة العربية بلغت 98.5 %، حيث جاءت نتائجه كالآتي:

المستوى الأول عربي 96.7%، المستوى الثاني عربي 98.7%، وبلغت نسبة النجاح بالمستوى الثالث عربي 98.3%، والمستوى الرابع انجليزي 99.2%.

ووجه أ. د خالد قدري الشكر إلى إدارة الجامعة ممثلة في أ. د. محمود المتيني رئيس الجامعة أ.د عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب على كل ما تلقته الكلية من دعم خلال العام الدراسي في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد والإجراءات التي اتخذتها الجامعة حرصًا على سلامة الطلاب.

كما وجه الشكر إلى إدارة الكلية، ممثلة في الوكلاء، مسؤولي الكنترولات والسادة رؤساء الأقسام العلمية وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والإداريين على ما بذلوه جميعا من عمل شاق ساهم في دقة وسرعة إعلان نتائج.

كما هنأ قدري جميع الطلاب على نجاحهم وتمنى لهم التوفيق في تحقيق مستقبل باهر.