egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
نائب رئيس جامعة عين شمس يشيد بإجراءات كلية الألسن خلال الامتحانات
نائب رئيس جامعة عين شمس يشيد بإجراءات كلية الألسن خلال الامتحانات

أجرى أ.د.عبد الفتاح سعود، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، بجامعة عين شمس، جولة تفقدية لأعمال امتحانات الفرق الأربع بكلية الألسن، وكان في استقبال سيادته أ.د.سلوى رشاد عميد الكلية، أ.د.ناصر عبد العال وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، و أ.د.يمنى صفوت وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

وخلال جولته أشاد أ.د.عبد الفتاح سعود، بالتزام كل من إدارة الكلية والطلاب أيضًا في تنفيذ الإجراءات الاحترازية المكثفة للوقاية من مخاطر الإصابة بفيروس (covid19)، مؤكدًا أن طلاب الكلية حريصون على ارتداء الكمامات والتباعد من تلقاء أنفسهم؛ مما سهل الأمور على الإدارة التي بدورها قامت بتنفيذ خطة استباقية شاملة، حيث قامت بتخصيص ثلاثة بوابات دخول وأخرى للخروج.

         
   
         

كما أشاد بقيام إدارة الكلية برفع درجة الاستعداد إلى القصوى داخل المركز الطبي بالكلية، مشيدًا بالاستعدادات الطبية بالمركز الطبي، كما أجرى جولة أخرى في عيادة الأسنان الخاصة بالكلية للوقوف على مدى امتلاكها من معدات طبية متطورة تسهم في تخفيف الأعباء المرضية للطلاب حال شكواهم على مدار العام الدراسي.

كما شملت الجولة التفقدية للقاعات الجديدة المزمع افتتاحها خلال الفترة القادمة، مؤكدًا على أن الهدف الأول من تطوير القاعات التعليمية بالكلية هو توفير مناخ مثالي للطلاب المصريين والأجانب أيضًا، مشددًا على أن جامعة عين شمس صرح تعليمي عريق على مر السنين، ويستحق طلابها أن يتلقوا العلوم الحديثة في أروقتها وفق أعلى المعايير والمواصفات العالمية.

ومن جانبها أكدت أ.د.سلوى رشاد، عميد الكلية، أن الإجراءات الاحترازية تمثل خط الدفاع الأول لمجابهة تداعيات فيروس (covid19)، وشددت على أنه لا تهاون مع تنفيذ تلك الإجراءات حرصًا على سلامة أبناء الكلية في المقام الأول.

وشددت على أن إدارة الكلية تعمل تحت مظلة داعمة من قيادات الجامعة برئاسة أ.د.محمود المتيني، و أ.د.عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أ.د.أيمن صالح نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، أ.د.هشام تمراز نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، حيث يتم توفير كافة المتطلبات من أجهزة ومعدات وأدوات تعليمية وطبية بهدف رفع التصنيف العالمي للجامعة، إلى جانب تطوير الخدمات التعليمية للطلاب المصريين والأجانب.