egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
ألسن عين شمس تستضيف حملة وزارة الصحة للتبرع بالدم
ألسن عين شمس تستضيف حملة وزارة الصحة للتبرع بالدم

دشن قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية الألسن جامعة عين شمس، تحت رعاية أ.د. محمود المتيني رئيس الجامعة، أ.د. سلوى رشاد عميد الكلية، وإشراف أ.د. يمنى صفوت وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، بالتعاون مع وزارة الصحة والسكان ممثلة في المركز القومي لنقل الدم، حملة موسعة للتبرع بالدم بحرم الكلية على مدار ثلاثة أيام من 6 ديسمبر وحتى 8 ديسمبر 2020.

وأوضحت أ.د. سلوى رشاد عميد الكلية أن التعاون الفعال بين الكلية ووزارة الصحة والسكان، يأتي في إطار خدمة المجتمع والحفاظ على مخزون الدولة المصرية من الدم في إطار الأحداث المتلاحقة على وطننا.

وأكدت أ.د. يمن صفوت وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، أن وزارة الصحة والسكان تكفلت بتقديم سيارة مجهزة بأحدث الأجهزة وتم تعقيمها بشكل كامل مع اتخاذ كافة إجراءات السلامة والأمان للحفاظ على صحة المتبرعين، على أن تتواجد السيارة أمام حرم الكلية من العاشرة صباحًا وحتى الرابعة عصرًا.

مؤكدة أنه سيتم اتخاذ كافة الاحترازات في ظل أزمة كورونا حيث أن سيارة التبرع والفريق الطبي معقمين بالكامل، وسيتم التأكد من درجة حرارة المتبرع والتأكد من المتبرع أنه لم يخالط أي حالات كورونا وعدم ظهور أعر اض الكورونا عليه خلال شهر، كما سيتم التزام الفريق الطبي بارتداء الكمامات والجوانتيات، والحفاظ على التباعد الاجتماعي بين المتبرعين والفريق الطبي خلال الكشف قبل التبرع و بين المتبرعين و بعضهم داخل سيارة التبرع.

Email Facebook Print