egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
أسرة من أجل مصر المركزية تكرم أعضائها المشاركين في الأنشطة المختلفة
أسرة من أجل مصر المركزية تكرم أعضائها المشاركين في الأنشطة المختلفة

 

تحت رعاية أ.د. محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس، أ.د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وإشراف أ. محمد الخطيب أمين عام الجامعة المساعد لقطاع التعليم والطلاب و أ. أحمد خالد منسق عام أسرة من أجل مصر المركزية، كرمت أسرة من أجل مصر المركزية شباب الجامعة من أعضائها المشاركين في الأنشطة المختلفة

وبدأ احتفال أسرة من أجل مصر المركزية بكلمة شكر ودعم وتشجيع من منسق الأسرة للكوادر الطلابية التي بذلت جهدا كبيرًا خلال أعمال الأسرة الفترة السابقة وفى إطار الاستعداد لاستقبال الطلاب الجدد لعام 2020/2021.

ضم الاحتفال الكثير من الفاعليات حيث بدأ بالسلام الوطني، وتم عرض فيلم قصير عن أعمال الأسرة منذ بدايتها عام 2017 حتى اليوم؛ من ندوة الإعلامي أسامة منير، وندوة التعايش مع فيروس كورونا المستجد بحضور أ.د. محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية، حفلة شارموفرز عام 2017 و 2019 ، أول معسكر أونلاين على مستوى جامعات مصر، وأيضا فقرات عرض مواهب أعضاء الأسرة من غناء وإنشاد وشعر.

وتم تسليم شهادات التكريم للحضور من مدير رعاية شباب الجامعة ومدراء رعاية الشباب بالكليات ثم مجلس الأسرة من القادة اللذين بذلوا الكثير من الجهد في كافة أعمال الأسرة ثم أعضاء الأسرة المتميزين الذين يعملون من أجل رفع اسم الأسرة وشأنها.

ومن الجدير بالذكر أن الأسرة يدور هدفها الأساسي حول الطالب وكيفية إعداد كوادر طلابية قادرة على مواكبة سوق العمل بعد التخرج .

كما تم ضم قطاع جديد إلى الأسرة تحت شعار "فرسان من أجل مصر مخصص لذوى الاحتياجات الخاصة" بهدف مساعدة الطلاب على ممارسة الانشطة الطلابية والمشاركة في أعمال الأسرة وتم تكريم أعضاء القطاع.