egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
رئيس ونائب رئيس الجامعة يلتقون بطلاب المدينة الجامعية ويؤديان معهم شعائر صلاة الجمعة
رئيس ونائب رئيس الجامعة يلتقون بطلاب المدينة الجامعية ويؤديان معهم شعائر صلاة الجمعة

انطلاقا من الدور التوعوي الذي تحرص عليه جامعة عين شمس لطلابها إلى جانب الدور التعليمي، التثقيفي، قام أ. د محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس، أ.د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم والطلاب، بتأدية شعائر صلاة الجمعة، في مسجد المدينة الجامعية بعد تجديده، يرافقهما فضيلة الشيخ أحمد ترك، أ. د. ياسر مجاهد مدير مركز الاستشارات الهندسية بالجامعة، أ.إبراهيم سعيد المشرف العام للمدن الجامعية، الشيخ سيد محمد الكومي إمام مسجد المدينة الجامعية.

حيث قام فضيلة الشيخ أحمد ترك بإلقاء خطبة الجمعة، وتناول فيها مفهوم الولاية والولاء لله والوطن والاسرة والمجتمع، مؤكدا أنه في الوقت الحالي لابد من وجود الوعي الكافي للوصول إلى الحقيقة.

وعقب أداء شعائر صلاة الجمعة، أجرى أ. د محمود المتيني رئيس الجامعة، أ.د.عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، لقاء مع الطلاب المقيمين بالمدينة للاطمئنان على جودة خدمات الإقامة التي يتلقونها في المدينة الجامعية، كما استمعوا لمقترحات الطلاب ومناقشة أوضاعهم، وأكد أ.د. محمود المتيني رئيس الجامعة، أن الجامعة لا تألوا جهدًا في تطوير كافة الخدمات التعليمية ومتطلبات الطالب الجامعي وتذليلها أمام الطالب ليتمكن من أداء تلقي علومه الأكاديمية داخل جدران الجامعة وفق أعلى معايير الجودة.