egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
سوق العمل باللغة الألمانية..  ندوة لطلاب الفرقة الثالثة والرابعة بألسن عين شمس
سوق العمل باللغة الألمانية.. ندوة لطلاب الفرقة الثالثة والرابعة بألسن عين شمس

نظم قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية الألسن جامعة عين شمس، ندوة بعنوان "سوق العمل باللغة الألمانية"، لطلاب الفرقة الثالثة و الرابعة، بقسمي اللغة الإنجليزية والألمانية، تحت رعاية أ.د. محمود المتيني رئيس الجامعة، أ.د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أ.د. أيمن صالح نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا و البحوث، أ.د. سلوى رشاد عميد الكلية، بالتعاون مع مركز التوظيف بالجامعة؛ تحت إشراف أ.د.أيمن فريد مدير المركز، وأكاديمية DUC.

وأكدت أ.د. سلوى رشاد عميد الكلية، على أن الندوة تأتى في إطار تلبية احتياجات أبناء الكلية وتزويد الطلاب بالخبرات اللازمة للخوض في سوق العمل بالتعاون مع كبريات الشركات المتخصصة في مختلف المجالات، وشددت على أن الكلية حريصة على اتخاذ كافة إجراءات السلامة من خلال التشديد حضور الندوة بعد قياس درجة حرارة الطلاب قبل الدخول لقاعة المؤتمرات ويمنع نهائيًا تواجد أي طالب بدون ارتداء الكمامات الطبية.

وأوضحت أ.د. يمنى صفوت وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية، أن الندوة تأتي في إطار حرص إدارة الكلية على توفير كافة الإمكانيات لصقل مهارات طلاب الكلية قبل خروجهم لسوق العمل في مختلف المجالات، كما أن الندوة تدخل في إطار التدريب الميداني.