egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
إقبال طلابي كبير على معرض الكتاب المجاني بكلية الآداب جامعة عين شمس
إقبال طلابي كبير على معرض الكتاب المجاني بكلية الآداب جامعة عين شمس

تفقد أ.د مصطفى مرتضى عميد كلية الآداب جامعة عين شمس معرض الكتاب المجاني الذي أقامته أسرة " كيان " الطلابية اليوم للسنة الثالثة على التوالي بساحة النافورة.

وتضمنت الكتب المعروضة تنوعًا ثقافيًا كبيرا، فقد بلغ عدد الكتب 3000 كتاب، وكذلك جناحًا للكتب الإلكترونية، كما تم توفير نسخ عديدة من الكتب في مجالات الأدب والفنون والتاريخ والجغرافيا والتراجم والفنون والروايات الحديثة .

وأشاد "عميد الكلية " أثناء جولته بالمعرض بالتنظيم الجيد للمعرض من قبل طلاب أسرة" كيان" وبالإقبال الطلابي الكبير على المعرض الذي يعكس وعيًا ثقافيًا كبيرًا لقيمة القراءة والاطلاع من جانب الطلاب المشاركين والزائرين، وكذلك يعكس وعيًا بالجانب التطوعي والاجتماعي للطلاب المنظمين .

كما حث جميع طلاب الأسر بإقامة الأنشطة الطلابية المتنوعة قبل انتهاء الفصل الدراسي الأول وكذلك حث الطلاب على ضرورة الاشتراك بأنشطة اتحاد الطلبة المختلفة .

كما أشادت أ.د. حنان كامل وكيلة الكلية لشئون التعليم والطلاب بالمجهود الكبير الذي بذله طلاب أسرة " كيان " على راسهم الطالب طلال صافي الأخ الأكبر لأسرة "كيان " ليخرج المعرض بهذه الصورة المشرفة ويحقق هذا الإقبال الطلابي الكثيف وسط الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس "كورونا " وكذلك أشادت بالتزام الطلاب ووعيهم بارتداء الكمامة والتباعد أثناء التواجد بالمعرض .

أقيم المعرض تحت رعاية أ.د. محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس والأستاذ الدكتور عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أ.د مصطفى مرتضى عميد الكلية وإشراف أ.د. حنان كامل وكيلة الكلية لشئون التعليم والطلاب .