egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
للمرة الأولى ..مرسم في الهواء الطلق ضمن فعاليات افتتاح العام الجامعي الجديد
للمرة الأولى ..مرسم في الهواء الطلق ضمن فعاليات افتتاح العام الجامعي الجديد
شهد أ.د. خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي يرافقه أ.د. محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس و أ.د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، مراسم افتتاح العام الجامعي الجديد من الحرم الرئيسي لجامعة عين شمس، حيث ضمت فاعليات افتتاح العام الجديد للمرة الأولى، معرضاً فنياً مفتوحاً ومرسماً في الهواء الطلق لإبداعات طلاب الجامعة.

هذا وقد أشاد وزير التعليم العالي بالمستوى الفني الراقي للطلاب، ووجه بضرورة استمرار إقامة معارض فنية يتم فيها عرض لوحات الطلاب وإبداعاتهم مع إتاحة فرصة حضور المعرض للجمهور العام .

 وأكد أ.د. عبد الفتاح سعود أن الجامعة ستحرص خلال العام الجامعي الجديد على إتاحة فرصة أكبر للطلاب لممارسة الأنشطة الطلابية ولكن وفق ضوابط تحقق سلامة جميع أعضاء المجتمع الجامعي، بحيث تسير خطتي التعليم الهجين والنشاط الهجين بالتوازي ودون أن تتأثر بأي ظروف صحية عالمية قد تستمر لمدى غير معلوم.

وأضاف أن الجامعة تحرص على تحفيز الطلاب على ممارسة الأنشطة من خلال تقديم مكافآت مادية مجزية إلى جانب الدعم المعنوي وتوفير كافة مستلزمات الانشطة الطلابية المختلفة، مشيراً إلى أنه سيتم عرض لوحات الطلاب مذيلة بتوقيعهم بمختلف أرجاء الجامعة، مع إهداء وزارة التعليم العالي مجموعة من لوحات الطلاب وأعمالهم الفنية تشجيعاً لهم.

Email Facebook Print