egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
ألسن تعلن فتح باب التسجيل في فعاليات التدريب الميداني أونلاين بالتعاون مع شركة "بيرليتز"
ألسن تعلن فتح باب التسجيل في فعاليات التدريب الميداني أونلاين بالتعاون مع شركة "بيرليتز"
 

أعلن قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية الألسن جامعة عين شمس، فتح باب التسجيل في فعاليات التدريب الميداني بالتعاون مع شركة بيرليتز، تحت رعاية أ.د.محمود المتيني رئيس الجامعة، أ.د.نظمى عبد الحميد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة،  أ.د.سلوى رشاد عميد الكلية، و إشراف أ.د.يمنى صفوت وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، على  أن يكون التدريب أونلاين عن طريق برنامج zoom.

وأشارت أ.د.سلوى رشاد عميد الكلية، إلى إتاحة الشركة لفرص التدريب في عدة مجالات، مثل مجال تدريب المدربين، الذي يتيح لطلبة كل الأقسام التعرف علي الأساليب الحديثة في التدريس، و معرفة المهارات المطلوبة للعمل في هذا المجال.

 ففي خلال فترة التدريب، سيقوم الطلبة بمحاكاة المدربين، و في نهاية التدريب، سيقوم كل متدرب بتقديم نموذج عرض تجريبي لتطبيق ما تعلموه اثناء التدريب.

كذلك توفر الشركة تدريب يتعلق بالمساعدة في ايجاد وظيفة في مجال خدمة العملاء او الكول سنتر.

 و في سياق متصل أشارت أ.د.يمنى صفوت وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع، أن التوصيف الذي قدمته الشركة في مجال التدريب يضم أيضًا مجال مهارات سوق العمل، التى تتيح للطلبة التعرف علي المهارات الأساسية المطلوبة في سوق العمل، بالإضافة إلي تطبيق هذه المهارات من خلال تقديم نماذج عرض تجريبية او تمثيل المواقف المختلفة.

 ومن المهارات المكتسبة في هذا التدريب: كتابة السيرة الذاتية، مهارات مقابلة العمل، مهارات العرض، بواقع عدد ساعات التدريب 60 ساعة (عدد الساعات المطلوبة للتدريب الميداني في الكلية).

Email Facebook Print