egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
رئيس جامعة عين شمس يكرم الأستاذ الدكتور عبد الناصر سنجاب لبلوغه السن القانونية
رئيس جامعة عين شمس يكرم الأستاذ الدكتور عبد الناصر سنجاب لبلوغه السن القانونية

 شهدت جلسة مجلس جامعة عين شمس تكريم الاستاذ الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس للأستاذ الدكتور عبد الناصر سنجاب نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث لبلوغ سيادته السن القانونية، حيث تقدم  ا.د المتينى بجزيل الشكر والتقدير لسيادته على مجهوداته وعمل قطاعه الدؤوب،  فالقطاع  كان له عظيم الاثر في مواجهة الاوقات العصيبة والتي كان احدثها وباء كورونا المستجد 

كما اثنى ا. د.المتينى على دور ا.د. عبد الناصر سنجاب فى رئاسة قطاع الدراسات العليا والبحوث ودوره في ترقى كلية الصيدلة في ظل قيادة  سيادته لها وتاريخه العلمي والعملي البارز.

واشار د.سنجاب في كلمته ان جامعة عين شمس تعد منارة العلم ذات القدسية والمكانة الرفيعة كما إنها تضم ذكريات عمله واكتسابه لطموحات واحلام جديدة.

واكد ان قطاعات الجامعة شهدت تجانس في العمل وسوف تحقق رؤية الجامعة الجديدة بقيادة الاستاذ الدكتور المتينى والذي ساهم في أحداث طفرة جامعية ملحوظة.

وقدم ا.د.محمود المتينى درع الجامعة وشهادة تقدير للأستاذ الدكتور عبد الناصر سنجاب تقديرا لسيادته على مسيرته العلمية والقيادية الحافلة بالعديد من الانجازات.

وجدير بالذكر ان جامعه عين شمس قد تمكنت من الظهور في التصنيف العالمي شنغهاي وكان ذلك في عام 2017 بما يعطى مؤشر على قوه الجامعة كمؤسسه بحثيه تستطيع ان تنافس مختلف الجامعات المصرية والعالمية حيث احرز تقدما كبيرا في السنوات الأخيرة في معايير السمعة الأكاديمية وسمعة خريجيها في سوق العمل فضلا عن ارتفاع معدلات النشر في الدوريات والمجلات العالمية المعترف بها على scopus .