عميدة آداب تشارك في تدريب وفد بوركينافاسو

ألقت أ.د. سوزان القليني عميدة كلية الآداب جامعة عين شمس وعضو المجلس القومي للمرأة ورئيسة لجنة الاعلام بالمجلس وعضو المجلس الأعلى لتنظيم الاعلام محاضرة عن " مهارات التواصل مع وسائل الإعلام"

وذلك خلال البرنامج تدريبي لوفد دولة بوركينافاسو في إطار مشاركة المجلس القومي للمرأة في الاعداد للمؤتمر الوزاري السابع لمنظمة التعاون الإسلامي عن " التمكين الاقتصادي للمرأة في دول منظمة التعاون الإسلامي. التحديات والآفاق "، والمقرر عقده خلال شهر نوفمبر القادم، في دولة بوركينافاسو.

وفي البداية رحبت أ.د. سوزان القليني بوفد دولة بوركينافاسو، وأكدت على اهتمام مصر بترابط العلاقات مع كافة الدول الأفريقية بشكل عام، وبدولة بوركينا فاسو بشكل خاص لذا قام المجلس بالتعاون مع منظمة التعاون الاسلامي لتنظيم تلك البرنامج لتوطيد العلاقات بشكل مستمر.

وأشارت إلى أن المجلس مهتم بتقديم كافة المعلومات والجوانب الموضوعية الخاصة بقضايا المرأة مثل التمكين بأشكاله المختلفة وقضية مواجهة العنف ضد المرأة.. وغيرها من قضايا المرأة التي سوف يتضمنها برنامج عمل المؤتمر، فضلا عن محاضرة خاصة بدور وسائل الإعلام في إنجاح المؤتمر، وكيفية إعداد مؤتمرات وبيانات صحفية خاصه بالمؤتمر، مشيرة إلى أن المجلس قام بتنظيم هذا البرنامج التدريبي بناءً على المقترحات التي تلقاها من جانب دولة بوركينافاسو حول كيفية تنظيم المؤتمر.

وأشارت إلى دور الإعلام الهام والفعال في إنجاح المؤتمرات والتسويق الداخلي والإقليمي والدولي لها.

  • Nov 4, 2018