بحضور رئيس الجامعة.. 27 فبراير ورشة عمل حول خدمات مايكروسوفت المجانية و100 دولار من Azure مقدمة لأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة

تستضيف جامعة عين شمس ورشة عمل حول خدمات شركة مايكروسوفت المجانية المقدمة لأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة، وذلك يوم 27 فبراير بقاعة المؤتمرات الكبرى، ومن سيحضر الورشة سيحصل على 100 دولار كمساحة مجانية على Azure، إضافة إلى حصوله على إفادة بحضور الورشة في نفس اليوم 

في إطار توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي واهتمامه الكبير بالتعليم وإعلانه 2019 عاما للتعليم، تعمل جامعة عين شمس برئاسة أ.د. عبد الوهاب عزت رئيس الجامعة، وأ.د. عبد الناصر سنجاب نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا، وأ.د. نظمي عبد الحميد نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وأ.د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، ود. محمد عبد العزيز المدير التنفيذي لتكنولوجيا المعلوما، وإشراف أ. سمير عبد الناصر أمين عام الجامعة، على توفير كل السبل التي من شأنها النهوض بالعملية التعليمية بأفضل وأسهل السبل وأكثرها تطورا ومواكبة للتكنولوجيا.

وفي هذا الصدد تنظم جامعة عين شمس، ورشة عمل حول خدمات وبرامج شركة مايكروسوفت المقدمة مجانا لأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة وطلاب الماجستير الدكتوراه.

ويحصل عضو هيئة التدريس وعضو الهيئة المعاونة الذي سيحضر الورشة على مواقع يمكنه من خلالها الحصول على جميع خدمات وبرامج مايكروسوفت مجانا، كما سيحصل على مساحة من  Azure بقيمة 100 دولار مجانا، إضافة إلى حصوله على إفادة بالحضور في نفس اليوم. 

وتعقد الورشة التي يحاضر فيها المهندس عبيد عاطف عبيد المسؤول التكنولوجي بقطاع التعليم بشركة مايكرسوفت في مصر، يوم 27 فبراير بقاعة المؤتمرات الكبرى بكلية الصيدلة.

وتقام الورشة بحضور أ.د عبد الوهاب عزت رئيس الجامعة ، وأ.د. نظمي عبد الحميد نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والمهندس حرب أبو حرب المدير الإقليمي لقطاع التعليم بشركة مايكروسوفت بالشرق الأوسط وإفريقيا، والمهندسة نها لبيب مدير قطاع التعليم بمايكروسوفت في مصر.

وخلال الورشة يقدم مدير وحدة تكنولوجيا المعلومات في كلية التربية النوعية ومدير مشروع المكتبة الرقمية د. هاني شاكر شرحا مفصلا عن الخدمات التي استفادت منها الكلية واستحدثتها بفضل استخدام البريد الإلكتروني للجامعة، كما سيتطرق إلى الكليات التي ستعمم هذه البرامج لديها بعد ثبات نجاح التجربة، وثناء الجامعة عليها.

للتسجيل لحضور الورشة يمكن الدخول على الرابط التالي Aka.ms/reg.asu

  • Feb 26, 2019