مركز التدريب على تكنولوجيا المعلومات والاتصالات


 مدير المشروع : أ.د. مصطفى أمين

 

 

فى اطار بناء قدرات اعضاء هيئة التدريس والاداريين والطلاب بالجامعة على استخدام تكنولوجيا المعلومات و الاتصالات الحديثة من خلال تقديم خدمات التدريب، يعمل مركز التدريب بالجامعة على تنمية قدرات مجتمع الجامعة فى الاستفادة من تكنولوجيا المعلومات و الاتصالات الحديثة من خلال تحقيق الاهداف التالية:

- تنمية قدرات مجتمع الجامعة من اعضاء هيئة التدريس والاداريين والطلاب بالجامعة على استخدام تكنولوجيا المعلومات و الاتصالات الحديثة من خلال تقديم خدمات التدريب بمركز التدريب بالجامعة.

- رفع كفاءة استخدام نظم المعلومات والموارد التكنولوجية المتاحة بالجامعة

- رفع معدل الاستفادة من مصادر المعلومات الالكترونية والمحتوى الرقمى بالجامعة

ينظم مركز التدريب على تكنولوجيا المعلومات جامعة عين شمس ICTP مجموعة من البرامج  التدريبية المتميزة والتى يتم تطويرها بشكل مستمر. مرفق دليل التدريب للدورات التدريبية التى يقدمها المركز والذى يوضح قائمة الدورات ووصف مختصر لموضوعات ومحتويات الدورة.

يقدم التدريب بمعامل ICTP بكلية الحاسبات والمعلومات بالجامعة. تسجيل الدورات من خلال مركز الحساب العلمى بكلية الحاسبات والمعلومات بالجامعة أو الكترونيا: training@ainshams.edu.eg

:

صفحة مشروع التدريب بالمجلس الاعلى للجامعات

يسر مشروع تطوير نظم وتكنولوجيا المعلومات  ان يتيح دورات المسار الاساسى والمتقدم لتدريب  الادارين  بجميع ادارات الجامعة مجانا