egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
بالمدينة الجامعية طالبات.. استكمال سلسلة المحاضرات التوعوية بمخاطر الحريق وكيفية مواجهته
بالمدينة الجامعية طالبات.. استكمال سلسلة المحاضرات التوعوية بمخاطر الحريق وكيفية مواجهته

استكمالًا لسلسلة المحاضرات التوعوية بمخاطر الحريق وكيفية مواجهته وفي إطار حرص جامعة عين شمس على تنمية الوعي لدى العاملين بقطاع المدن الجامعية وحرصًا على سلامة أبناءها الطلاب في مواجهه أية مخاطر، أقيمت بقاعة المؤتمرات بالمدينة الجامعية طالبات المحاضرة التوعوية الثانية للتعريف بمخاطر الحريق وكيفية مواجهتها والسيطرة عليها وأنواع الإطفاء التلقائي.

وذلك تحت رعاية أ. د. محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس، أ. د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وتحت إشراف أ. إبراهيم سعيد حمزة مدير عام مكتب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والمشرف العام على قطاع المدن الجامعية وبحضور أ. ماجدة حسين مديرة إدارة المدينة الجامعية طالبات.

         
   
         

استهدفت المحاضرة التي ألقاها المقدم احمد عبد الحميد مدير إدارة الدفاع المدني العاملين بالدفاع المدني بقطاع المدن الجامعية طالبات والعاملين بقسم الصيانة والسلامة والصحة المهنية والإشراف المقيم والإشراف الصباحي المتعامل مع الطالبات.

ومن الجدير بالذكر أن هذه المحاضرة التوعوية تأتي ضمن سلسلة من المحاضرات من نوعها والتي تقام للعاملين بالمدن الجامعية والعاملين بالفروع الخارجية وسوف يتم عقد دورات تدريبية مكثفة في مجال السلامة المهنية والدفاع المدني علي يد متخصصين في هذا المجال.