egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
جامعة عين شمس توحد مواعيد وشروط دعم أبحاث الخطة الاستراتيجية
جامعة عين شمس توحد مواعيد وشروط دعم أبحاث الخطة الاستراتيجية

في إطار حرص جامعة عين شمس على تطوير منظومة البحث العلمي بالجامعة من خلال تفعيل دور واختصاصات المجلس البحثي، أعلن أ. د. أيمن صالح نائب رئيس جامعة عين شمس لشؤون الدراسات العليا والبحوث، أن مجلس الجامعة برئاسة أ. د. محمود المتيني وافق بجلسته المنعقدة في 7/ 2/ 2022 على اعتماد النموذج الموحد الذي أعدته لجنة علمية منبثقة عن المجلس البحثي، ليكون النافذة التي يقوم السادة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بالجامعة بتقديم أبحاثهم العلمية للخطة الاستراتيجية للعام المالي 2022 / 2023 من خلالها، وذلك لدراستها من قبل المجلس البحثي وتحديد كيفية تقديم الدعم المادي المناسب لها.

وأكد سيادته أيضًا على موافقة مجلس الجامعة بجلسته المنعقدة في 28/3/ 2022 على إطلاق إعلان موحد لجميع كليات الجامعة لتوحيد مواعيد التقدم بالمقترحات البحثية بين جميع قطاعات الجامعة لتكون في شهر يوليو وحتى نهاية شهر سبتمبر من كل عام، وأضاف سيادته بأن تقديم المقترحات البحثية سيكون بشكل إلكتروني من خلال الرابط التالي:

https://www.asu.edu.eg/807/page

مؤكداً على ضرورة التزام الباحثين بكافة المعايير والشروط المذكورة في الاعلان الموحد، حتى يتم قبول المقترح المقدم.

ويضم المجلس البحثي في تشكيله نخبة متميزة من السادة أعضاء هيئة التدريس ذوي الخبرة والتميز في المجالات العلمية والبحثية بالإضافة للسادة وكلاء كليات ومعاهد الجامعة للدراسات العليا والبحوث.